تيسلا تزيل القيادة الذاتية من بعض سياراتها القديمة

متابعة- أميرة خالد (صدى):

نشرت بعض المواقع عن رجل بقام بشراء سيارة تيسلا S موديل 2017 من وكالة بيع سيارات مستعملة في ديسمبر 2019، وكانت السيارة مجهزة بخيار الطيار الآلي المحسن بالإضافة إلى القيادة الذاتية الكاملة، ودفع المالك الأصلي 8000 دولار لهذه الخيارات.

وقررت تيسلا أن تفاجئ المالك الجديد، حيث أنه بعد ثلاثة أيام فقط من شراء السيارة وجد أليك أنه قد تم ازالة برنامج الطيار الآلي بعد نقل السيارة إلى مركز خدمة تيسلا لبعض الإصلاحات.

وحددت تيسلا مؤخرًا حالات العملاء الذين تمت تهيئتهم بشكل غير صحيح لإصدارات الطيار الآلي التي لم يدفعوا مقابلها، وسيارتك هي إحدى هذه المركبات، لقد ألقينا نظرة على تاريخ الشراء، ولسوء الحظ لم تكن القيادة الذاتية الكاملة ميزة دفعت ثمنها، إذا كنت لا تزال مهتمًا بالحصول على هذه الميزات الإضافية، فيمكننا بدء عملية شراء الترقية ".

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تيسلا تزيل القيادة الذاتية من بعض سياراتها القديمة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

التالى شاب يلقي بنفسه في النيل طالبًا من أسرته السماح