4 فئات جديدة لجي أم سي أكاديا

4 فئات جديدة لجي أم سي أكاديا
4 فئات جديدة لجي أم سي أكاديا

أميرة خالد (صدى):

وصلت السيارة إم سي أكاديا إلى أحد أكبر وكلاء شركة جنرال موتورز لسيارات شفروليه وجي إم سي، بالمملكة والشرق الأوسط، وذلك بعد حصولها على تحسينات كبيرة، بالإضافة إلى أنها متعددة الاستخدامات وتزويدها بتقنيات متطورة مختلفة، حيث تتألف عائلة أكاديا 2020 من أربع فئات مختلفة.

وتتفرد الفئات الأربعة من عائلة أكاديا بمزايا تصميمية مختلفة وخصائص تقنية متطورة، وهي SLE، وSLT، والفئة الجديدة AT4 ذات التصميم المستوحى من الدروب الوعرة، وأخيراً الفئة الأكثر فخامة دينالي وشملت الحسينات بأن الشبك الأمامي أصبح أكبر، مع أضواء بتصميم رياضي فريد، أما الفئة الجديدة أكاديا الجديدة AT4 فهي على شكل حرف c

تقدم أكاديا 2020، خيارات متنوعة من المحركات وفقاً للطراز. منها محرك V6 سعة 3.6 ليتر بقوة 310 حصان وعزم دوران 365 نيوتن متر مع نظام التحكم الفعال في استهلاك الوقود، بالإضافة الى محرك توربو جديد V4 سعة 2.0 ليتر بقوة 230 حصان وعزم دوران 349.8 نيوتن. جميعها متصلة بنظام نقل حركة أوتوماتيكي جديد من تسع سرعات مع ميزة التبديل الإلكتروني الدقيق.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، 4 فئات جديدة لجي أم سي أكاديا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق للمرة الثانية.. تمديد تعليق الدوري المصري حتى نهاية إبريل
التالى شاب يلقي بنفسه في النيل طالبًا من أسرته السماح