بالصور.. 4 خطوات لإصلاح صدمات سيارتك الخفيفة في المنزل

أميرة خالد (صدى):

تتسبب بعض الصدمات الخفيفة التي قد تحدث لسيارتك في تغيير شكلها الجمالي، مما قد يؤثر بالضيق على صاحب السيارة خاصة لو كانت جديدة، ونظرا لانتشار الفيروس ومنع التجوال فلم يعد يمكن التوجه للمراكز الصيانة، إلا أن بعض الأشياء البسيطة بالمنزل قد تصلح بعض الإنبعاجات التي قد تحدث للسيارة بحسب ما نصح به متخصصون في الصيانة.

وقال المتخصصون بان إصلاح السيارة بالمنزل يحتاج إلى اتباع طرق معينة ومنها ارتداء القفازات لحماية اليدين من الماء الساخن، ثم تسخين كمية مناسبة من المياه وسكب هذا الماء الساخن على الجزء المتضرر الذي به الصدمات.

وتابع المتخصصون طرق الإصلاح بتحضير عصا شفط ثم وضع المطاط الذي في العصا على موضع الانبعاج ثم سحب العصا، سيتم ملاحظة أنه ما قد تم شفطه للخارج، وأصبح المكان المتضرر سليمًا، أن هذا لاإصلاح لن يجدي نفعا في حال ان كان الانبعاج عميقا.

 

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بالصور.. 4 خطوات لإصلاح صدمات سيارتك الخفيفة في المنزل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق "رجال السلة" يخوضون الآسيوية والخليجية في 2020
التالى شاب يلقي بنفسه في النيل طالبًا من أسرته السماح