الاتـــفــاق يــــواصـــل انـــتــصـــاراتـــه والــنــجــمــة يــجــتـــاز الـــديــــر

الاتـــفــاق يــــواصـــل انـــتــصـــاراتـــه والــنــجــمــة يــجــتـــاز الـــديــــر
الاتـــفــاق يــــواصـــل انـــتــصـــاراتـــه والــنــجــمــة يــجــتـــاز الـــديــــر

واصل فريق نادي الاتفاق انتصاراته في الدور التمهيدي لدوري الدرجة الأولى لكرة اليد، وذلك بعد فوزه على حساب التضامن بنتيجة 33/‏29 في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم أمس الجمعة، في افتتاح مباريات الجولة التاسعة من المسابقة، وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بتقدم الاتفاق 17/‏13، ليرفع الاتفاق رصيده إلى النقطة 23 متساويًا مع الأهلي في صدارة الترتيب، في الوقت الذي حصد فيه التضامن نقطة الخسارة التي أوصلته إلى النقطة 12، وقلّصت آماله في المنافسة على دخول سداسي الأقوياء.

وفي المباراة الثانية حافظ الشباب على حظوظه في التأهل للسداسي، وذلك بعد فوزه على حساب البحرين بنتيجة 36/‏22، في مباراة كان فيها الشباب الطرف الأفضل، وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بتقدم الشباب بواقع 17/‏10، ليرفع الشباب رصيده إلى النقطة 14، في حين حصد البحرين النقطة 13.

أما المباراة الثالثة فقد نجح فيها النجمة في تجاوز عقبة الدير بالفوز عليه بنتيجة 22/‏17، في مباراة شهدت إثارة وندية كبيرة، خصوصًا في الشوط الأول الذي انتهى بتقدم النجمة بفارق هدف وحيد وبواقع 9/‏8، لتتقلّص حظوظ الدير في التأهل للسداسي وبات بحاجة إلى خدمة الفرق الأخرى من أجل التأهل، إذ وصل إلى النقطة 16، في الوقت الذي وصل فيه رصيد النجمة إلى النقطة 20.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الاتـــفــاق يــــواصـــل انـــتــصـــاراتـــه والــنــجــمــة يــجــتـــاز الـــديــــر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق بعد منع التجول.. امرأة تطالب السلطات إعادة زوجها المقيم لدى الزوجة الأولى (فيديو)
التالى شاب يلقي بنفسه في النيل طالبًا من أسرته السماح