انطلاق المرحلة الثانية من برنامج إبداعات شبابية بظفار

انطلاق المرحلة الثانية من برنامج إبداعات شبابية بظفار
انطلاق المرحلة الثانية من برنامج إبداعات شبابية بظفار

صلالة -علي باقي

انطلقت صباح امس بقاعة مجمع صلالة الرياضي منافسات تصفيات المرحلة الثانية من مسابقة الأندية للإبداع الشبابي على مستوى المحافظة لعام 2019/‏2020م، حيث كانت البداية مع المسابقة الثقافية (شواهد التاريخ) تحت إدارة لجنة التحكيم برئاسة الإعلامي محمد بن علي العلوي، جاءت نتائج المسابقة على النحو التالي المركز الأول نادي صلالة و المركز الثاني نادي النصر اما المركز الثالث نادي مرباط والمركز الرابع نادي الاتحاد. واستكمالا لمنافسات تصفيات المرحلة الثانية من مسابقة الأندية للإبداع الشبابي بمحافظة ظفار موسم 2019/‏2020م تلت المسابقة الثقافية (شواهد التاريخ) تنفيذ المسابقة الثقافية (عمانيات) وهي مسابقات ثقافية قسمت إلى عدة محاور رئيسية مجملها في الجانب الوطني سواء عن التاريخ او الجغرافيا او أسئلة تتعلق بالثقافة الوطنية وقد حظيت المسابقة بمشاركة جيدة من قبل الأندية المشاركة والتي تمثلت في مختلف أندية محافظة ظفار شاركوا من خلالها ممثلين للأندية ذكورا واناثا .

ومع بداية البرنامج في نسخته لهذا العام سعت المديرية العامة للشؤون الرياضية بمحافظة ظفار حول الحث على المشاركة وإتاحة الفرصة للجميع للمشاركة من خلال الأندية الرياضية في شتى مجالات المسابقة التي تزيد عن 12 مجالا مختلفا تتنوع بين الثقافية والعلمية والأدبية وكذلك الإبداعية. وتعد مسابقة الأندية للإبداع الشبابي من أبرز و أنجح البرامج الشبابية التي تنفذها وزارة الشؤون الرياضية حيث وصلت مظلة هذا البرنامج في مختلف ولايات السلطنة نظرا لتعدد المجالات وكذلك المواهب الشبابية التي تجد ما ترغب المشاركة به في هذا البرنامج الذي احتضن مواهب عدة وايضا تشجيع وتحفيز من قبل الوزارة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، انطلاق المرحلة الثانية من برنامج إبداعات شبابية بظفار ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة١

التالى شاب يلقي بنفسه في النيل طالبًا من أسرته السماح