الخميس تنتهي فترة تسجيل اللاعبين بدوري اليد

الخميس تنتهي فترة تسجيل اللاعبين بدوري اليد
الخميس تنتهي فترة تسجيل اللاعبين بدوري اليد

مسقط - الشبيبة

تنتهي بعد غد الخميس فترة تسجيل اللاعبين العمانيين والأجانب للفترة الثانية بدوري عام السلطنة لكرة اليد والتي حددتها لجنة المسابقات بالاتحاد العماني لكرة اليد خلال الفترة من 21 يناير الماضي وحتى 20 فبراير الجاري. وقد دخل الدوري العام حاليا مرحلة الدور الثالث والنهائي والذي انطلاق يوم 14 فبراير الجاري بعد تأهل 4 أندية من الدورين الأول والثاني وهي نادي عمان ومجيس ومسقط والسيب وسوف تختتم منافسات الدوري يوم 21 ابريل القادم حيث يتصدر حاليا الترتيب العام نادي عمان برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن نادي مسقط الذي يحتل المركز الثاني وبنفس الرصيد 6 نقاط وفي المركز الثالث مجيس برصيد نقطتين والمركز الرابع السيب ايضا بنقطتين ولكن فارق الأهداف لصالح مجيس.

الجدير بالذكر بان لائحة مسابقات الاتحاد تنص في تسجيل اللاعب الأجنبي على النحو التالي يعتبر اللاعب الأجنبي مسجلاً في كشوف النادي إذا قام النادي بتسديد المبالغ المتوجبة للإتحادات الأهلية والقارية والدولية في فترة التسجيل الثانية الممنوحة وهي من 21/‏‏1/‏‏2020م إلى 20/‏‏2/‏‏2020م ضمناً ، وأن تكون المراسلات قد تمت بين الأندية والإتحادات الأهلية والقارية في نفس الفترة الممنوحة ، على أن تستكمل باقي الإجراءات خلال مهلة (10) أيام من تاريخ إنتهاء فترة التسجيل ، ولا يحق للاعب المشاركة في اللعب مع النادي المنتقل إليه إلا بعد إستكمال كافة الإجراءات الداخلية وهي : إستمارة اللاعب الأصلية مستوفاة كافة الشروط والبيانات وصورة شخصية عدد (2) وفحص طبي يفيد بأن اللاعب لائق صحياً مختومة من الطبيب أو المستشفى.

وعقد اللاعب مع النادي ان وجد يجب ان يكون موقع ومختوم من النادي وموقع من اللاعب ومصدق عليه من الوزارة أو دوائر المحافظات وبطاقـــــة مقيـــم للاعب الأجنبي وصورة من جــــواز الســــفر.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الخميس تنتهي فترة تسجيل اللاعبين بدوري اليد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة١

التالى شاب يلقي بنفسه في النيل طالبًا من أسرته السماح