السويق يواصل تحقيق نتائجه المتقدمة في دوري الكرة للشباب

السويق يواصل تحقيق نتائجه المتقدمة في دوري الكرة للشباب
السويق يواصل تحقيق نتائجه المتقدمة في دوري الكرة للشباب

السويق - الشبيبة

يواصل نادي السويق تحقيق نتائجه المتقدمة ضمن منافسات دوري المراحل السنية تحت (19) سنة لفئة الشباب لكرة القدم وأوضح يونس بن عبدالله الضبعوني مدرب الفريق أن النتائج تحققت بفضل من الله تعالى ثم متابعة ادارة النادي برئاسة صاحب السمو السيد فراس بن فاتك آل سعيد وبتكاتف جهود الجهازين الفني والاداري بتواجد مساعد المدرب على المخيني ومدير الفريق سالم الصولي وأخصائي العلاج خليفة آل سعد والمعد البدني بدر الجهوري ومسؤول المهمات نوح السعدي الى جانب اخلاص اللاعبين.

مرحلة الاعداد

وعن تحضيرات الجهاز الفني للفريق لخوض غمار منافسات دوري المراحل السنية تحت (19) سنة قال الضبعوني مرحلة الاعداد بدأت من شهر اغسطس الفائت لاختيار اللاعبين المجيدين لتمثيل النادي ثم قمنا باعداد جدول للمباريات الودية فكانت الأولى مع نادي صحم وانتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق والمباراة الثانية لعبناها مع نادي مسقط وانتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق والمباراة الثالثة مع نادي الشباب وكانت قبل انطلاق الدوري وانتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

مجموعة قوية

وعن منافسات المجموعة التي تأهل منها نادي السويق والتي ضمت أندية السويق والخابورة وصحم وصحار ومجيس والسلام والنهضة وينقل قال مدرب الفريق يونس الضبعوني كانت مجموعتنا قوية جدا على اعتبار أنها تضم أفضل الأندية في الباطنة وهذه الأندية تضم كوكبة من اللاعبين المميزين ودائما تكون منافسة حتى المرحلة الأخيرة من الدوري وبفضل من الله تأهلنا من هذه المجموعة القوية كأفضل ثان وحققنا فيها (9) انتصارات وخسرنا مرتين وتعادلنا في (3) مبارايات وسجل الفريق (33) هدفا واستقبلنا (11) هدفا وعن المرحلة الحالية قال الضبعوني نلعب الآن في مجموعة تضم أندية السويق والمصنعة ومرباط وصور وبدأنا الاعداد والتحضير لهذه المرحلة من خلال تغيير بعض اللاعبين واضافة لاعبين لأسباب فنية ولعبنا مباراة ودية قبل خوض هذه المنافسات وكانت مع نادي صحم وانتهت بفوز الفريق بهدفين مقابل هدف لصحم وبدأنا مشوار المرحلة الثانية من الدوري باللعب مع نادي مرباط على ملعبه وانتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق ولعبنا المباراة الثانية على ملعبنا مع نادي صور وانتهت بفوز الفريق بهدف دون مقابل.

وخلال هذه الفترة نحن في مرحلة الاعداد والتحضير لملاقاة نادي المصنعة المتصدر للمجموعة من خلال فوزين ونحن في المركز الثاني من خلال فوز وتعادل .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السويق يواصل تحقيق نتائجه المتقدمة في دوري الكرة للشباب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة١

السابق عودة الجماهير إلى بطولة فرنسا المفتوحة لكرة المضرب
التالى يوفنتوس يبتعد بصدارة الدوري الإيطالي بالفوز 1-3 على جنوى