مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان اليوم 18-2-2020 في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان Borussia Dortmund vs Paris Saint-Germain في تشامبيونزليج 2020 مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD1 تعليق جواد بده , حيث يستضيف ملعب سيغنال إيدونا بارك معقل أسود الفستفاليا في مدينة دورتموند الألمانية اليوم لقاء يجمع أسود الفستفاليا فريق بروسيا دورتموند اليوم مع الأمراء فريق باريس سان جيرمان في مباراة كبيرة منتظرة من الفريقين الليلة حيث يطمح كلا الفريقين وضع قدم في الدور المقبل وذلك ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا  2019-2020 , المباراة ستقام في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة , مباراة بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان تقودها صافرة الحكم الأسباني أنتونيو ماتيو لاهوز ,   باريس سان جيرمان تأهل الي دور الستة عشر عقب تصدر المجموعة الأولي برصيد 16 نقطة متفوقا علي ريال مدريد بـ 5 نقاط , ليلاقي بروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط , الأمراء فريق باريس سان جيرمان يبحث عن العودة من ألمانيا بنتيجة ايجابية عقب خوض جولة الاياب في باريس , بينما فريق بروسيا دورتموند يسعي لتحقيق فوز يضع به قدم في الدور المقبل مستغلا عاملي الأرض والجمهور .

مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان اليوم

Watch Borussia Dortmund vs Paris Live Today

مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان اليوم 18-2-2020 في دوري أبطال أوروبا

لقاء في تشامبيونزليج اليوم - مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان

توقيت مباراة بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان اليوم في دوري أبطال أوروبا

20:00
 
بتوقيت جرينتش

22:00 بتوقيت القاهرة

23:00 بتوقيت مكة المكرمة


القنوات الناقلة اليوم لمباراة بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

تنقل مباراة اليوم على قناة بي ان سبورت HD1 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل المباراة بربع ساعة على الاقل. 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان اليوم 18-2-2020 في دوري أبطال أوروبا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : coolkora

التالى شاب يلقي بنفسه في النيل طالبًا من أسرته السماح