الرياضه بالفيديو .. الرئيس التنفيذي للشباب : ” محاولة إساءة وقحة وقذرة من نادي القرنبع” .. و “بن زنان” يرد !

الرياضه بالفيديو .. الرئيس التنفيذي للشباب : ” محاولة إساءة وقحة وقذرة من نادي القرنبع” .. و “بن زنان” يرد !
الرياضه بالفيديو .. الرئيس التنفيذي للشباب : ” محاولة إساءة وقحة وقذرة من نادي القرنبع” .. و “بن زنان” يرد !

ألمح عبدالله بن زنان ، المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر ، إلى وجود تحرك قانوني من جانب إدارة ”العالمي“، برئاسة صفوان السويكت، ردًا على تصريحات خليف الهويشان، الرئيس التنفيذي لنادي الشباب.

محاولة إساءة فاشلة

وقال الهويشان خلال تصريحات مصورة لصحيفة ”الجزيرة“:“ما حدث هو محاولة إساءة فاشلة باستقطاب بعض العمالة بطريقة معروفة مصادرها، ولا تُحضر إلا إلى نادٍ مثل نوادي الجاليات المعتادة على استقطابها، فكيف نحضرها في مباراة يتجاوز عدد جماهيرها 10 آلاف، ولم نحضرها في مباريات كنا بحاجة إلى حضور أي عدد لإنجاح عملية الحضور الجماهيري“.

تصوير العمالة بشكل غريب

وأضاف:“القناعة زادت من يقيننا من خلال تصوير العمالة بشكل غريب، وتصويرها داخل المدرج وحتى خروجها في منتصف الشوط الأول ودون انتظار السحب على الجوائز التي تقدمها الهيئة العامة للرياضة، وزادت قناعتنا أيضًا من خلال التفاعل السريع على مواقع التواصل ومحاولة رمي مسمى نادي الجاليات على ناد آخر“.

نادي القرنبع

وأشار:“تعرضنا لمحاولة إساءة بطريقة وقحة وقذرة من نادٍ يستحق أن يطلق عليه لقب“نادي القرنبع“، وهو خصمنا في هذه المباراة، ولا نتشرف بذكر اسمه في هذا الموقف الذي حاول فيه أن يسيء لنادي الشباب، ونكتفي بالمسمى المتعارف عليه.. والتفاعل الغريب من أسماء ورموز قوية في هذا النادي يؤكد أن لها دورًا بذلك، ولن أتحدث باسم ناديهم فهو بالنسبة لي (نادي الجاليات)“.

هذه أخلاقك

وأشار بن زنان عبر حسابه على تويتر:“إدارة نادي النصر ستأخذ حقها كاملًا أيها الخلوق، ولم يصدر من إدارة نادي النصر أي إساءة لكيان الشباب ولكن هذه أخلاقك“.

وأضاف:“أما أنت فالرد على إساءاتك بنفس ألفاظك لن يتم، لأننا نعرف من نحن ومن أنت، وماذا تمثل، حاول أن تكون أرقى من ذلك، وحبب الناس في ناديك بالأدب حتى يكثر مشجعوه“.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الرياضه بالفيديو .. الرئيس التنفيذي للشباب : ” محاولة إساءة وقحة وقذرة من نادي القرنبع” .. و “بن زنان” يرد ! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المرصد

التالى كيش: سنهزم الهلال ونساعد النصر .. وإدارة الاتفاق: حديث اللاعب "مزحة" غير موفقة