مباراتان في افتتاح الجولة الثامنة لتمهيدي اليد

تفتتح اليوم الاثنين مباريات الجولة الثامنة من الدور التمهيدي لدوري الدرجة الأولى لكرة اليد، وذلك بإقامة مباراتين على صالة اتحاد اليد في أم الحصم، حيث يلتقي في المباراة الأولى الدير والتضامن في الساعة الخامسة والنصف، وتليها في الساعة السابعة مباراة الأهلي والاتحاد.

ويتصدر الأهلي مع الاتفاق سلم ترتيب الفرق برصيد 20 نقطة، يليهما الاتحاد برصيد 16، ثم النجمة وباربار برصيد 14 نقطة، ويليهما الدير بـ10 نقاط، فيما يتساوى الشباب والتضامن برصيد 10 نقاط، وتوبلي مع البحرين بـ9 نقاط، وأخيراً سماهيج برصيد 6 نقاط.

وتعد مباراة الأهلي والاتحاد مهمة بالنسبة للأخير في مشواره بالمسابقة، حيث يطمح الفريق إلى تأكيد تواجده بسداسي الأٌقوياء بعد أن بات قريبًا من حجز مقعده بصورة رسمية، في الوقت الذي يسعى فيه الأهلي إلى تدارك التعادل الأخير مع الاتفاق في الجولة السابقة، والاستفادة من غياب الاتفاق عن هذه الجولة للانفراد بالصدارة.

أما المباراة الأولى بين الدير والتضامن فتشكل الفرصة الأخيرة للفريقين؛ من أجل المحافظة على حظوظهما بالمنافسة على دخول السداسي، حيث إن الفريقين مطالبان بالانتصار من أجل الاقتراب من المراكز الستة الأولى، وهو ما يجعل من المباراة مرتقبة، خصوصًا مع تقارب الإمكانات بين الفريقين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مباراتان في افتتاح الجولة الثامنة لتمهيدي اليد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى شاب يلقي بنفسه في النيل طالبًا من أسرته السماح