الرياضه “الغيامة” يتهم ” منصور بن مشعل” بإسقاط عضوية “الصائغ” من الأهلي : اشتغل عليه عشان يمشيه ونجح!-فيديو

الرياضه “الغيامة” يتهم ” منصور بن مشعل” بإسقاط عضوية “الصائغ” من الأهلي : اشتغل عليه عشان يمشيه ونجح!-فيديو
الرياضه “الغيامة” يتهم ” منصور بن مشعل” بإسقاط عضوية “الصائغ” من الأهلي : اشتغل عليه عشان يمشيه ونجح!-فيديو

علق الناقد الرياضي “عبدالعزيز الغيامة” على بيان هيئة الرياضة بإسقاط عضوية رئيس النادي الأهلي المهندس أحمد بن بكر الصائغ.

انتصار للأمير منصور
وقال الغيامة من خلال برنامج “الديوانية” أنه تحدث أكثر من مرة سابقاً أن الجمعية العمومية لن تُسقط مباشرة، وبأمكانها أن ترفع مخالفات، مضيفاً بأن كانت الطريقة الوحيدة لإسقاط الرئيس كانت لن تحدث إلا عن طريق الهيئة العامة للرياضة.

وأضاف: ما جاء في البيان كان تأكيداً على كلامي سابقاً، من خلال إصدار هذا الكلام وإسقاط عضوية رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي “أحمد الصائغ” .

ورأى الغيامة أن هذا القرار هو انتصار للأمير منصور بن مشعل المشرف العام على الكرة، مؤكداً أنه قال سابقاً أن الصائغ سيكون ضحية القوي في النادي الأهلي، فهو من جاء به وهو من تسبب في الاطاحة به عن النادي.

الخطأ هو خطأ الأمير منصور بن مشعل
وأشار: أن الخطأ الذي حدث هو خطأ الأمير منصور بن مشعل لأنه هو من جاء بالصائغ، مضيفاً رغم أنه تحدث وقتها وقال أن الصائغ ليس الرجل المناسب للنادي الأهلي، وعندما رأى الأمير منصور أن الصائغ ليس هو الرجل الذي يعمل معه على نفس السيستم أشتغل عليه حتى أطاح به، ونجح في ذلك من خلال رفع المخالفات والتي رفعت عن طريق الجمعية العمومية للهيئة العامة للرياضة، حتى صدر اليوم قراراً بـ”إعفاء الصائغ” من قيادته للنادي الأهلي.

ووجه الغيامة في نهاية حديثه رسالة للهيئة العامة للرياضة قائلاً: “يجب على الهيئة العامة للرياضة أولا: أن تعمل على إصلاح لائحتها الضعيفة وهذه اللائحة من أضعف اللوائح التي مرت في تاريخ الهيئة.

وأضاف: أن اللائحة لم يتم صياغتها بالشكل الاحترافي الحقيقي وكلها مليئة من الصغرات والضعف والتضارب في أشياء كثيرة، كما تمنى من الهيئة أن تتفهم، وتأخذ الموضوع من قصيرها، وتترك الأمير منصور بن مشعل هو من يترشح لأنه ستحدث مشكلة أخرى لو دخل رجل آخَر غير الأمير منصور بن مشعل، مؤكداً أنه ما حدث هو انتصار لقوته وتحقيق الهدف الذي كان يريده.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الرياضه “الغيامة” يتهم ” منصور بن مشعل” بإسقاط عضوية “الصائغ” من الأهلي : اشتغل عليه عشان يمشيه ونجح!-فيديو ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المرصد

التالى الرياضه بالفيديو … الطفل الهلالي يصعد قمة جبل لمشاهدة مباراة فريقه ويشعل مواقع التواصل.. وهكذا علق سامي الجابر !