مشاهدة مباراة فالنسيا وبرشلونة اليوم 25-1-2020 في الدوري الأسباني

مشاهدة مباراة فالنسيا وبرشلونة Valencia vs Barcelona في الليجا ( الدوري الأسباني ) موسم 2019-2020 مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD3 تعليق حفيظ دراجي , حيث يستضيف ملعب المستايا معقل الخفافيش في مدينة فالنسيا الإسبانية مباراة تجمع الخفافيش فريق فالنسيا علي ملعبه ووسط جمهوره مع الضيوف البلوغرانا فريق برشلونة في مباراة قمة الجولة والتي تجمع الفريقين في لقاء يبحث فيه الفريقين عن الثلاث نقاط حيث سيقام اللقاء في تمام الساعة الثالثة بتوقيت جرينيتش الخامسة بتوقيت القاهرة الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن لقاءات الجولة الحادية والعشرون من منافسات الدوري الأسباني 2019-2020 , مباراة فالنسيا وبرشلونة يقودها طاقم تحكيم بقيادة الحكم خيسوس خيل مانزانو , برشلونة متصدر الليجا بالتساوي مع ريال مدريد يحل ضيفا ثقيلا علي فالنسيا بحثا عن فوز للانفراد بالصدارة , صاحب الضيافة فريق فالنسيا يدخل المباراة وهو السابع برصيد 31 ويسعي للتقدم نحو مراكز متقدمة , كيكي سيتين في ثاني لقاءاته في الليجا مع برشلونة قام بضم الحارس الشاب إيناكي والحارس كولادو بدلا من نيتو المصاب ويستمر غياب لويس سواريز وعثمان ديمبيلي وريكي بويج للإصابة ويغيب بقرار فني الثنائي كارليس بيريز وموسي واجي , لقاء قوي منتظر من كلا الفريقين الليلة حيث يطمح كلا الفريقين لتحقيق الفوز خصوصا برشلونة الساعي لخطف الفوز من معقل الخفافيش للابتعاد بصدارة الدوري الأسباني عن الغريم التقليدي ريال مدريد والذي سيلاقي بلد الوليد غدا .

مشاهدة مباراة فالنسيا وبرشلونة اليوم

Watch Valencia vs Barcelona Live Today

مشاهدة مباراة فالنسيا وبرشلونة اليوم 25-1-2020 في الدوري الأسباني

لقاء اليوم في الليجا - مشاهدة مباراة فالنسيا وبرشلونة

توقيت مباراة فالنسيا وبرشلونة اليوم في الدوري الأسباني

20:00 بتوقيت جرينتش
22:00 بتوقيت القاهرة
23:00 بتوقيت مكة المكرمة

القنوات الناقلة اليوم لمباراة فالنسيا وبرشلونة في الدوري الأسباني

تنقل مباراة اليوم على قناة بي ان سبورت HD3 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل المباراة بربع ساعة على الاقل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مشاهدة مباراة فالنسيا وبرشلونة اليوم 25-1-2020 في الدوري الأسباني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : coolkora

السابق اندفاع الرفاع أمام الأهلي «المتجدّد».. والمحرق للاقتراب أكثر من الصدارة أمام البسيتين
التالى الرياضه بالفيديو … الطفل الهلالي يصعد قمة جبل لمشاهدة مباراة فريقه ويشعل مواقع التواصل.. وهكذا علق سامي الجابر !