«أحمر اليد» يواجه قطر في نصف نهائي كأس آسيا اليوم

يلتقي في الساعة الثامنة من مساء اليوم السبت منتخبنا الوطني لكرة اليد مع نظيره المنتخب القطري في نصف نهائي البطولة الآسيوية 19 لكرة اليد المقامة منافساتها في دولة الكويت، وكان منتخبنا الوطني قد ضمن التأهل الى نهائيات كأس العالم لكرة اليد في جمهورية مصر العربية عام 2021، بعد أن احتل المركز الثاني في مجموعته خلف المنتخب الياباني الذي سيواجهه نظيره الكوري الجنوبي ثاني المجموعة الثانية في النصف النهائي الآخر في الساعة السادسة.

ويخوض منتخبنا مباراة اليوم مكتمل الصفوف، واللاعبون مصمّمون على تقديم الأفضل في المباراة والظهور بنتيجة إيجابية والتأهل الى المباراة النهائية.

وكانت آخر مواجهة بين منتخبنا الوطني مع نظيره القطري في نصف نهائي التصفيات المؤهلة الى أولمبياد طوكيو 2020 وفاز «أحمر اليد» بنتيجة 28-26، وخاض منتخبنا المباراة النهائية أمام كوريا الجنوبية وفاز بنتيجة 34-29 وتأهل الى أولمبياد طوكيو.

وفي مباريات تحديد المراكز يلتقي اليوم أيضًا هونغ كونغ مع العراق، وأستراليا مع نيو زيلندا، والسعودية مع الكويت، والإمارات مع إيران.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «أحمر اليد» يواجه قطر في نصف نهائي كأس آسيا اليوم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى الرياضه بالفيديو … الطفل الهلالي يصعد قمة جبل لمشاهدة مباراة فريقه ويشعل مواقع التواصل.. وهكذا علق سامي الجابر !