«القوى» يعلن قائمة فريق السيدات لدورة ألعاب الأندية العربية

أعلن الاتحاد البحريني لألعاب القوى عن قائمة فريق السيدات الذي سيشارك بإسم النادي الأهلي في النسخة الخامسة من دورة ألعاب الأندية العربية للسيدات والتي ستحتضنها مدينة الشارقة بدورة الإمارات العربية المتحدة من 2 لغاية 12 فبراير المقبل.

وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد، مدير المنتخبات محمد عبدالعزيز إن القائمة المبدئية تضم كلا من هاجر العميري ومروة العجوز (سباق 100 متر)، هاجر العميري والعنود المناعي (سباق 200 متر)، منال بحراوي (سباق 800 متر وسباق 1500 متر)، مريم راجي (سباقي 100 متر حواجز و400 متر حواجز)، منى جهاد ومروة العجوز (الوثب الطويل)، منى جهاد (الوثب العالي)، نورة جاسم (رمي القرص ودفع الجله)، فيما لازالت لجنة المنتخبات تتدارس اختيار إحدى العداءات للمشاركة في سباقي التتابع 4x100 و4x400.

وأشار عبدالعزيز بأن لجنة المنتخبات حاولت انتقاء العداءات القادرات على تحقيق نتائج ايجابية، لافتا النظر إلى أن فترة الدورة تزامنت مع استعداد عداءاتنا للعديد من الاستحقاقات الهامة الأخرى مثل بطولة آسيا لاختراق الضاحية وبطولة العالم لنصف الماراثون، متمنيا بأن تظهر عداءاتنا بالصورة المشرفة في الاستحقاق العربي.

وأضاف «نطمح في المنافسة في سباق 800 متر و1500 متر و5 آلاف متر كما نأمل بأن توفق لاعباتنا في المنافسة في سباقات المسافات القصيرة وذلك بهدف المحافظة على اللقب الذي أحرزناه في النسخة الماضية..».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «القوى» يعلن قائمة فريق السيدات لدورة ألعاب الأندية العربية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى الرياضه بالفيديو … الطفل الهلالي يصعد قمة جبل لمشاهدة مباراة فريقه ويشعل مواقع التواصل.. وهكذا علق سامي الجابر !