الرفاع في اختبار صعب أمام خردودو الإيراني

يخوض اليوم ممثل الكرة البحرينية نادي الرفاع مواجهته المهمة في المرحلة الثانية من الملحق المؤهل لدوري أبطال أسيا عندما يواجه خصمه الإيراني فريق خردودو على ملعب نادي الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وهي المباراة التي تأجلت في وقت سابق بسبب قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بمنع استضافة الأندية الإيرانية لمبارياتها في دوري الابطال على أراضيها.

ويأمل عشاق وجماهير الرفاع في تجاوز فريقها لمواجهة اليوم بهدف الوصول للمرحلة الثالثة من الملحق ومواجهة النادي القطري السيلية ومن ثم التفكير في الوصول لمرحلة المجموعات من هذه المسابقة التي تعتبر الأكبر والأهم في القارة الآسيوية في ظل قوتها والزخم الإعلامي الذي تحظى بها في أكبر قارات العالم، وهو الإنجاز الأول من نوعه في حال حدوثه كأول ناد يمثل الكرة البحرينية في هذه المسابقة.

ويدخل الرفاع مباراة اليوم بتركيز كبير خصوصا مع الحماس الكبير يتحلى به اللاعبون لا سيما مع الاهتمام الإداري الذي حظيت به البعثة الرفاعية إلى جانب الرغبة الكبيرة لدى اللاعبين والجهازين الإداري والفني بضرورة تغيير الصورة التي ظهر بها الفريق في آخر مبارياته في الدوري البحريني وخسارته القاتلة التي خرج بها أمام الحد وهي الخسارة الثالثة له هذا الموسم، ويسعى مدرب الرفاع علي عاشور لتصحيح أوضاع فريقه وترتيب أوراقه من جديد خصوصا مع عودة لاعبه ونجمه الأول كميل الأسود لصفوف الفريق وهو ما يمثل نقطة إيجابية في طريقة وأسلوب لعبه.

ويدرك الرفاع جيدا أن المواجهة لن تكون سهلة وهو أمام اختبار جاد لتأكيد أحقيته بمواصلة المشوار، ويأمل علي عاشور ولاعبيه في الخروج بصورة جيدة بهدف تحقيق نتيجة إيجابية تضعه على مقربة من دوري أبطال أسيا، ويملك الرفاع العديد من الأسماء القادرة على ترجيح كفته إلى جانب كميل الأسود هناك الليبي محمد صولة ومحمد جاسم مرهون وعلي حرم وحمد شمسان وسيد رضا عيسى وغيرهم من اللاعبين.

وفي المقابل فإن الفريق الإيراني من الفرق الجيدة في الكرة الإيرانية التي أثبتت حضورها في الدوري هناك خصوصا مع ما يملكه من لاعبين وضعته واحدا من الأندية المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم إذ يحتل المركز السادس برصيد 29 نقطة وبفارق 5 نقاط فقط عن الصدارة، وكان الفريق الإيراني احتل المركز الثالث في الموسم الماضي برصيد 56 نقطة وبفارق 5 نقاط عن بطل الدوري فريق بيرسبوليس، وبفارق نقطتين فقط عن فريق سباهان.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الرفاع في اختبار صعب أمام خردودو الإيراني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى الرياضه بالفيديو … الطفل الهلالي يصعد قمة جبل لمشاهدة مباراة فريقه ويشعل مواقع التواصل.. وهكذا علق سامي الجابر !