عدنان جستنيه: فوز مستحق للهلال رغم ركلتي جزاء لم تحتسب

عدنان جستنيه: فوز مستحق للهلال رغم ركلتي جزاء لم تحتسب
عدنان جستنيه: فوز مستحق للهلال رغم ركلتي جزاء لم تحتسب

علق الناقد الرياضي، عدنان جستنيه، اليوم الخميس، على فوز نادي الهلال على نظيره الاتفاق بهدفين لهدف في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين؛ ليتأهل إلا نصف النهائي منتظرًا الفائز من لقاء أبها والفتح.

وأشاد عدنان جستنيه، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين الصغير تويتر، بأداء نادي الهلال واستحقاقه للفوز؛ قائلًا: ” ‏ما يصح إلا الصحيح.. ألف مبروك للازرقني فوز مستحق رغم ركلتي جزاء لم تحتسب “.

وأضاف ” جستنيه ” : ” الاتفاق قدم مباراة كبيرة رغم النقص بعد الطرد إلا أنه كان نداً قوياً، ولو لعب كل مبارياته بهذا المستوى الفني وأسلوب اللعب المفتوح لكان مركزه الآن أفضل “؛ فيما يتصدر الهلال جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ بينما يقع نادي الاتفاق في المركز العاشر.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، عدنان جستنيه: فوز مستحق للهلال رغم ركلتي جزاء لم تحتسب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق الجارين «الشرقي والغربي» وبينهما آخر بطاقات ربع نهائي «أغلى الكؤوس»
التالى أستون فيلا في نهائي كأس الرابطة بفوزه على ليستر سيتي