جمهور العميد وهو «زعلان» يحضر 30 ألف متفرجا

قاوم جمهور نادي الاتحاد حزنه من أداء الفريق المخيب للآمال خلال الفترة الأخيرة؛ ليشهد ستاد ” الجوهرة المشعة ” حضور 30 ألف متفرجًا، لحضور مواجهة العميد أمام أولمبيك آسفي المغربي، مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وحضر جمهور العميد خلف فريقه بقوة، رغم عدم رضاه عن الإدارة الاتحادية برئاسة أنمار الحائلي، وعن ظهور الفريق الكروي هذا الموسم بشكل مخيب للآمال، والتي خرج على إثرها من البطولة الآسيوية، وكذلك ابتعد عن المنافسة على بطولة الدوري.

وكان نادي الاتحاد، قد تعادل بهدف لمثله، أمام نادي أولمبيك آسفي المغربي، مساء أمس؛ في بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال؛ فيما تعادل يوم الجمعة الماضية، مع النصر في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بنتيجة هدف لكل فريق؛ ليحتل المركز الـ13 في جدول ترتيب أندية الدوري.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، جمهور العميد وهو «زعلان» يحضر 30 ألف متفرجا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق دي مينو ينسحب من أستراليا المفتوحة
التالى في افتتاح الجولة 14 من دوري ممتاز السلة.. القمة تجمع أحد والاتحاد