مدرب الأهلي : حققنا المطلوب أمام طنطا

القاهرة - (د ب أ):

أبدي السويسري رينيه فايلر مدرب فريق الأهلي سعادته الكبيرة بفوز فريقه الكاسح 5 / صفر على ضيفه طنطا في المرحلة الثالثة عشر لبطولة الدوري المصري لكرة القدم.

وأعرب فايلر رضاه عن أداء لاعبيه في اللقاء خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، مشيرا إلى أن التسجيل المبكر ساعد في خروج المباراة بهذه النتيجة الكبيرة.

وأكد فايلر أن استمرار الضغط على مرمى المنافس أسهم في التسجيل أكثر من مرة.

وتحدث فايلر عن الدفع بمحمود متولي في مركز لاعب الوسط المدافع، حيث قال «سبق أن شارك متولي في أكثر من مركز، سواء في الوسط المدافع أو المدافع الصريح، ولم يكن مركزه اليوم غريبا عليه».

وشدد المدرب السويسري على أنه راضٍ عن أداء متولي مع الفريق، مشيراً إلى أن إصابته ليست كبيرة ولكنها مجرد إجهاد عضلي، وسيخضع للفحص الطبي للاطمئنان عليه.

وأضاف فايلر «معظم اللاعبين يعانون من الإرهاق والإجهاد العضلي بسبب طول الرحلة الأفريقية الأخيرة أمام بلاتينيوم الزيمبابوي ولكن في النهاية حققنا المطلوب أمام طنطا بالفوز وحصد النقاط الثلاث».

واختتم فايلر تصريحاته بالإشارة إلى أن اختلاف أداء الفريقين ما بين البطولة المحلية والأفريقية يرجع إلى قوة المنافسات في دوري أبطال أفريقيا، ومن ثم يتباين «إيقاع الفريق» نسبياً بسبب قوة المنافسين، بالإضافة إلى الظروف المناخية ودرجات الحرارة في أفريقيا، بجانب الرحلات الطويلة لخوض المباريات، وهو ما يزيد من صعوبة المواجهات القارية.

وافتتح الأهلي التسجيل على طنطا عن طريق حسين الشحات من ركلة جزاء في الدقيقة 11، قبل أن يضيف 4 أهداف أخرى في الدقائق العشر الأخيرة من عمر اللقاء، ليعزز صدارته لبطولة الدوري التي توج بها في المواسم الأربعة الأخيرة، حيث رفع رصيده إلى 33 نقطة، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، عقب فوزه في مبارياته الـ11 الأولى في البطولة هذا الموسم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مدرب الأهلي : حققنا المطلوب أمام طنطا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق مواجهة صعبة للطليان أمام هولندا في دوري الامم الاوروبية
التالى فيلانويفا يقدم شكوى لـ " الفيفا " للمطالبة بمستحقاته لدى الاتحاد