المنتخب السعودي يهزم نظيره السوري ويتأهل برفقته إلى دور الثمانية

العدد 11239 الخميس 16 يناير 2020 الموافق 20 جمادى الأولى 1441

صعد المنتخبان السعودي والسوري إلى الدور الثاني (دور الثمانية) ببطولة أمم آسيا لمنتخبات تحت 23 عامًا لكرة القدم، المقامة في تايلاند والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020، بعدما حقق المنتخب السعودي الفوز بنتيجة 1-صفر في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأربعاء على ملعب استاد «ثاماسات» في باثوم ثاني، في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية.
وحسم المنتخب السعودي المباراة أمام نظيره السوري بهدف وحيد سجله فراس البريكان قبل عشر دقائق من نهاية المواجهة.
ورفع المنتخب السعودي رصيده إلى 7 نقاط ليفوز بصدارة المجموعة، ويلتقي في الدور الثاني نظيره التايلاندي صاحب الضيافة والمتأهل من المركز الثاني في المجموعة الأولى. أما المنتخب السوري، فقد تجمّد رصيده عند 4 نقاط ليتأهل من المركز الثاني ويلتقي في دور الثمانية نظيره الأسترالي متصدّر المجموعة الأولى. وودّع المنتخب القطري منافسات البطولة، حيث أنهى مشواره في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بعد أن تعادل أمس مع نظيره الياباني 1-1 في المباراة الأخرى بالمجموعة الثانية.

المصدر: عواصم - وكالات:

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، المنتخب السعودي يهزم نظيره السوري ويتأهل برفقته إلى دور الثمانية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق «بابكو» تدعم منتخبنا الوطني بطل خليجي 24
التالى الرفاع يؤجّلها لفاصلة.. والمحرق يتأهل بعد وقتين إضافيين!