إدارة نادي البحرين ورؤساؤه في زيارة للمخضرم مبارك بن دينه

في أمسية رائعة بكل ما تحمله الكلمة من معاني الوفاء والاخلاص، قام رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي البحرين بزيارة اخوية ودية الى الاداري المخضرم وأحد مؤسسي فريق النهضة (البحرين حالياً) مبارك بن دينه؛ تعبيراً وتقديراً لما قدمه طيلة مشواره الرياضي الذي امتد الى ما يقارب نصف قرن، كان خلالها أحد مؤسسي هذا الصرح الرياضي الكبير، كما تبوأ لفترة رئاسة مجلس الادارة بالنادي، وكان عضوًا ادارياً بمجلس اتحاد كرة القدم، اضافة لما قدمه العديد من المجالات، منها تحكيم كرة القدم، وتعيينه أول مدير للمنتخبات الوطنية على مد سنوات طويلة.

حضر الحفل رئيس النادي عبدالرحمن الخشرم واعضاء مجلس الادارة، والرئيس السابق نبيل الساعي، ونائب الرئيس راشد بن دينه، اضافة لعدد من أعضاء هذا النادي العريق.


أشاد الخشرم بما قدمه بوخليفة طيلة مشواره الرياضي الذي أسهم مساهة كبيرة فيما وصل اليه من مكانة كبيرة خلال مشوار حافل بالعطاء يعتز ويفتخر به كل ابناء النادي. كما ألقى نبيل الساعي كلمة أخرى بالمناسبة، فيما عبّر الاداري المخضرم مبارك بن دينه عن سعادته بهده الزيارة الاخوية العزيزة على قلبه. والتي تؤكد ما يتمتع ابناء هذا النادي العريق من اخلاص ووفاء لكل من عمل في هذا الصرح منذ بداية تأسيسه برئاسة المرحوم محمد حسن كمال، وأعرب عن سعادته بالعمل التطوعي على مدى سنوات طويلة في اتحاد كرة القدم مع الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، ثم الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة في مجلس ادارة الاتحاد. او في المؤسسة العامة للشباب والرياضة مع الشيخ عيسى بن محمد آل خليفة لعدة سنوات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، إدارة نادي البحرين ورؤساؤه في زيارة للمخضرم مبارك بن دينه ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى بقيادة "كارينيو" .. الوحدة يواصل تحضيراته لمواجهة الشباب