عمر فاروق: ناصر بن حمد القائد الملهم ومثال لدعم الشباب

القائد الملهم.. الشقيق الأكبر الذي يتابع شقيقه الأصغر ويحثه لتحقيق النجاح.. مثال للتشجيع.. بهذه الكلمات بدأ نجم السوشيل ميديا عمر فاروق كلماته بوصف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وحرص سموه على تشجيعه طوال الفترة الماضية للمشاركة في بطولة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للقدرة واجتيازه مسافة 120 كم بنجاح.
لم يتمكن عمر فاروق من استيعاب نجاحه الكبير الذي حققه، وكل هذا النجاح جاء بفضل دعم ومتابعة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، انطلاقا من أول يوم للتدريبات وامتدادها لـ 30 يومًا متواصلة، ثم المشاركة في السباق.
عمر فاروق أكد أن هذا النجاح جاء بتوفيق من الله سبحانه وتعالى ثم لدعم ومتابعة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، حيث قال: «احتضنني سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ووقف إلى جانبي منذ اليوم الاول في فريق فيكتوريوس، كنت عازمًا على تحقيق هذا الهدف، وحصلت على دعم كبير من سموه، انطلاقًا من التدريبات التي كان بجواري سموه وأعطى تعليماته والنصائح للمدربين في فريق فيكتوريوس والذين حرصوا على تطبيقها بحذافيرها من أجل تحقيق النجاح والوصول للهدف».
وأضاف «تدربت لمدة 30 يومًا، كانت حافلة بالمتاعب، لكن الطموح ورغبتي بتحقيق هدفي قلل من كل المتاعب، والمتعة الكبيرة التي كانت تحيط بفريق فيكتوريوس والاجواء الايجابية والرائعة ساهمت أيضا بالوصول لتحقيق هدفي، حظيت بوقفة أخ كبير يريد أن يشاهد أخاه الأصغر يحقق النجاح، وهو سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، حيث أعطاني نصائع وأشرف على تدريبي في العديد من الأيام».
وتابع «كنت أدرك بأن السباق لن يكون سهلاً، لأنني سأتجاوز 120 كم ولا أعلم ما الذي ينتظرني في السباق، لكن العزيمة والاصرار كانت العامل الرئيسي بالوصول إلى خط النهاية، وكان شعور لا يوصف أن أشاهد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة هو الذي ينتظرني عند خط النجاح، وكنت أرى في عينيه أن الطموح لا يعرف المستحيل، وأن القائد الذي يطمح بتحقيق الأهداف عليه أن يحارب من أجل تحقيقها».
وأعرب عمر فاروق عن سعادته الكبيرة بتحقيق هدفه واجتياز مسافة 120 كم للمرة الأولى في حياته.
وتحدث عمر فاروق عن وصوله لخط النهاية بالقول: «لم استوعب شيئًا بعد نهاية السباق، واليوم الثاني بدأت استوعب كل ما حدث، شعور كبير بالفخر، حققت هدف من أهدافي بفضل دعم ومتابعة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الذي لا أستطيع أن أصفه بكلمات».
وأوضح عمر فاروق أن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة هو القائد الملهم، وتعلم من سموه الكثير من القيادة، حيث أن سموه مثال للقائد الناجح ومثال للتشجيع والمثابرة، مقدمًا لسموه كل الشكر والعرفان على دعمه للشباب البحريني وحرص سموه على تقديم كامل الدعم للشباب بتحقيق أهدافهم.
وأشار عمر فاروق أنه لن يتوقف عن ركوب الخيل في الفترة القادمة وسيكون له حضور دائم بإذن الله في المسابقات سواء كمشارك أو كمتابع ومشجع.
وقدم كل الشكر والتقدير لعائلته على وقفتها معه وأصدقائه وجميع الذين كانوا بجواره طوال الفترة الماضية خصوصا الفارس سلمان عيسى وأعضاء فريق فيكتوريوس على تشجيعهم ومتابعتهم وتدريباتهم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، عمر فاروق: ناصر بن حمد القائد الملهم ومثال لدعم الشباب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق مواعيد ومحطات الفحص الدوري للسيارات في جميع المناطق
التالى السماح بممارسة الغوص بدءًا من اليوم