الرياضه فيديو.. المريسل: أنا متخصص في النهايات وأي فريق أدعمه يفوز.. والرزيحان يرد: لماذا لم تدعم النصر!

أكد الناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل، أنه حينما ارتدى قميص سيدني وأوراوا أمام الهلال نجحوا في الفوز ببطولة آسيا، مضيفا أنه حينما ارتدى تيشرت الهلال في النهائي أمام أوراوا نجح الهلال في حصد اللقب.

وقال المريسل خلال حديثه عبر برنامج الحصاد الرياضي عبر قناة 24 الرياضية : موضوع لبس التيشرتات لبست تيشرت سيدني فاز وشجعت أوراوا وفاز ولبست تيشرت للهلال وفاز ، وأي فريق أدعمه يفوز.

ليرد بندر الرزيحان قائلًا : مادعمت النصر أمام السد وأهو فريقك مادعمته من أجل أن يفوز.

ليرد المريسل: أنا متخصص في النهائيات ، وشكرا جزيلا من القلب أنك خرجت مافي صدرك أني رجل مؤثر.

ليواصل الرزيحان الرد قائلًا : أنا ماقولت أنك مؤثر، ليرد عبدالعزيز المريسل عليه قائلًا : أنت قولت أن عبدالعزيز المريسل يطرح الموضوع لأنه يخرج الهلاليين من أفراحهم جزاك الله خير أنا أعتبرها شهادة من لاعب هلالي، والزميل أبو مشعل تحدث عن أمور لا أتحدث عنها لأنني لا أقتنع بها.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الرياضه فيديو.. المريسل: أنا متخصص في النهايات وأي فريق أدعمه يفوز.. والرزيحان يرد: لماذا لم تدعم النصر! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المرصد

السابق الفيصل يستقبل لاعبي الأخضر ويؤكد: ضاعفوا الاستعداد للتصفيات الآسيوية
التالى الهلال يعاود مرانه قبل مباراة «القحطاني»