تصريح .. رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم

تصريح .. رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم
تصريح .. رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم

مسقط - العمانية

أكد سالم بن سعيد الوهيبي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم أن الاتحاد يولي جل اهتمامه حاليًا في تحقيق المنتخب الوطني الأول النتائج الإيجابية في التصفيات الآسيوية المزدوجة لنهائيات كأس العالم وكأس آسيا خاصة في المباراتين القادمتين مع بنجلاديش والهند.

وأضاف الوهيبي في تصريح لوكالة الأنباء العمانية " المباراتان القادمتان لهما أهمية كبيرة للمحافظة على تواجدنا في المركز الثاني بالمجموعة ونأمل أن يوفق لاعبونا في ذلك وهو مكسب كبير في أرضنا وبين جماهيرنا للحصول على 6 نقاط مهمة لذلك سيتم التفكير بعد ذلك في اللقاء الحاسم مع قطر يوم 4 يونيو 2020 في السلطنة بعد لقاء أفغانستان".

وأشار رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم إلى أن مباراة قطر ستحدد صدارة المجموعة وستدخل المتصدر مباشرة في نهائيات كأس آسيا والوصول إلى المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية بكأس العالم مؤكدًا أن الثقة كبيرة بلاعبي المنتخب الوطني وكذلك الجهاز الفني والإداري.

وحول بطولة كأس الخليج العربي قال الوهيبي"سنذهب من أجل المحافظة على اللقب لكن تبقى بطولة الخليج العربي مختلفة في كل شيء وطابعها التقليدي معروف فتجد منتخبات بعيدة عن الترشيحات والزخم الإعلامي وتفوز باللقب وبها جوانب فنية وحماسية وإثارة جماهيرية وإعلامية لذلك ثقتنا في اللاعبين كبيرة بأن يقدموا مستوى كالمستوى الكبير في البطولة الأخيرة بالكويت والتي توج بها المنتخب الوطني بلقبه الثاني نظرًا للعمل والجهد الكبير الذي قدمه الجهاز الفني والإداري مع اللاعبين وتكاتف الجميع".

ووضح الوهيبي أن بطولة كأس الخليج القادمة ستكون مختلفة عن البطولات الأخيرة وستعود بنظامها القديم من خلال الدوري في مجموعة واحدة عكس البطولات الأخيرة التي لعبت بنظام المجموعتين وتبقى لها حساباتها المعروفة وأن منتخبنا الوطني سوف يقدم مستوى يليق به كبطل ولديه لقبان مبينًا أن الثقة لم تأت من فراغ بل من مجهودات كبيرة للاعبين تتضح في التصفيات الآسيوية بالإضافة إلى ظهورهم بشكل جيد مع أنديتهم في الدوري وتصفيات الكأس مع العمل الجهاز الفني والإداري بغض النظر عن الخسارة مع قطر.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تصريح .. رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة١

السابق اخبار الرياضه السعوديه اعتماد اللغة العربية في اجتماعات «دولية المبارزة»
التالى البحرين يُتوج بـ كأس الخليج على حساب الأخضر