المنتخب الوطني يستعد للقاء بنجلاديش والهند

المنتخب الوطني يستعد للقاء بنجلاديش والهند
المنتخب الوطني يستعد للقاء بنجلاديش والهند

مسقط – العمانية

يواصل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم معسكره الداخلي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر للقاء منتخب بنجلاديش يوم الخميس المقبل والهند في 19 من الشهر نفسه ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم ونهائيات كأس آسيا.

وسيغادر بعدها منتخبنا الوطني في 20 من نوفمبر الجاري للعاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في كأس الخليج العربي الرابعة والعشرين خليجي 24 التي ستقام خلال الفترة من 23 نوفمبر الجاري حتى 6 ديسمبر القادم.

وحظيت تدريبات المنتخب الوطني التي يشرف عليها المدرب الهولندي أروين كومان ومساعده مهنا العدوي بمتابعة من سالم بن سعيد الوهيبي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم وعدد من أعضاء الاتحاد حيث شارك في تدريبات الأمس جميع اللاعبين الذي تم استدعاؤهم في القائمة الأخيرة من اللاعبين المحليين وكذلك المحترفين باستثناء اعتذار عبدالعزيز المقبالي لظروفه الاجتماعية الذي سيغيب عن مباراة بنجلاديش.

وركز الجهاز الفني على أهمية الانسجام وسط الملعب مع تجربة العناصر التي تم استدعاؤها خلال الفترة الأخيرة ويأمل أن تتأقلم سريعا مع اللاعبين السابقين.

واتضح من خلال تلك التمارين العزيمة والإصرار على التنافس للتواجد في التشكيلة الأساسية التي سيلعب بها المدرب اروين كومان خاصة وأنه بحاجة إلى نزعة هجومية قوية لزيادة غلة التهديف التي يمكن أن يستفاد منها لتحديد المراكز بعد نهاية المرحلة الأولى من التصفيات.

ويحل المنتخب الوطني في المركز الثاني بالمجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط بعد الفوز على الهند وأفغانستان والخسارة من قطر خلف المتصدر المنتخب القطري برصيد 10 نقاط.

وحول المباراة القادمة للمنتخب قال مدرب المنتخب الوطني الأول الهولندي اروين كومان أن "المنتخب البنجلاديشي ليس ضعيفًا بمقياس تطور الدوري لديهم وتصنيف دوريهم المتقدم وهذه حقيقة لذلك لا يمكن أن نقلل من مستوى المنتخب البنجلاديشي الذي قدم مستوى جيدا في التصفيات حتى الآن لذلك إذا أردنا الفوز علينا أن نحترم أي فريق في المجموعة ومن المؤكد أننا نسعى إلى الفوز بأي نتيجة".

وعن الخيارات والاستدعاءات الأخيرة لصفوف المنتخب، أشار كومان إلى أن المنتخب بحاجة إلى لاعبين جاهزين بدنيا نظرًا للاستحقاقات المتعاقبة وهذا الأمر يتطلب الحصول على لاعب جاهز لتغطية بعض المراكز لذلك سنتابع جميع اللاعبين ونتعرف على مستوياتهم ونحدد بقاءهم في صفوف المنتخب من عدمه لذلك فالمشوار طويل وسنلعب ٦ مباريات في أقل من شهر خلال التصفيات الآسيوية المزدوجة وكذلك كأس الخليج".

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، المنتخب الوطني يستعد للقاء بنجلاديش والهند ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة١

السابق ريال مدريد يقترب بقوة من التعاقد مع مبابي
التالى الهلال يعاود مرانه قبل مباراة «القحطاني»