باشراف الاتحاد الفلسطيني ورعاية نادي الروتاري: تجمع قدسنا وجمعية الشبان المسيحية ينظمان دورة حكام كرة السلة

باشراف الاتحاد الفلسطيني ورعاية نادي الروتاري: تجمع قدسنا وجمعية الشبان المسيحية ينظمان دورة حكام كرة السلة
باشراف الاتحاد الفلسطيني ورعاية نادي الروتاري:
تجمع قدسنا وجمعية الشبان المسيحية ينظمان دورة حكام كرة السلة

القدس"القدس"دوت كوم -ينظم تجمع قدسنا للاتحادات والالعاب الرياضية وبالشراكة مع جمعية الشبان المسيحية- القدس وبرعاية نادي الروتاري الدورة الثانية لحكام كرة السلة .

وتأتي هذه الدورة التي تقام بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني للعبة لسد النقص الموجود في هذا الجانب، ولتأهيل مجموعة من الحكام المقدسيين من كلا الجنسين.

وعقد اجتماع تشاوري بحضور رئيس مجلس ادارة جمعية الشبان المسيحية المهندس سيمون كوبا والسكرتير العام للجمعية بيتر ناصر ومدير الدائرة الرياضية يوسف فتيحة والمشرف على الدورة امين سر تجمع قدسنا احمد البخاري ومسؤول كرة السلة في التجمع المدرب خالد بركات.

من ناحيته أكد عضو المكتب التنفيذي لتجمع قدسنا يوسف فتيحة ان أفتتاح الدورة والبدء ببرنامجها "نظري وعملي" سوف يكون نهاية الشهر الجاري حيث سيرشح الاتحاد الفلسطيني محاضرا معتمدا لشرح القوانين كاملة عن كرة السلة واللوائح والتعليمات الحديثة، مع توفير وسائل وثائقية"اشرطة فيديو" عن اهم المعلومات عن تطور قوانين كرة السلة، وسيكون هناك تطبيقات عملية وشرح مفصل عن اهم التطورات المستخدمة في ممارسة التحكيم، استخدام الوثائق والاستعانة بالاشرطة الالكترونية .

فيما ستخصص الجلسة الاولى لشرح مفصل ومكثف عن كل امور المستجدات الحديثة عن القوانين الدولية واعدها الاستاذ ناصر بدرساوي وبالجلسة الثانية التطبيقات العملية على ارضية الملعب.

وتجدر الأشارة الى ان منتسبي الدورة هم من الاندية المقدسية التالية: دلاسال القدس، اهلي القدس، أبناء القدس، برج اللقلق، ومن عدد من المدارس المقدسية الاهلية، وسجل للدورة قرابة العشرين لاعبا ولاعبة من كلا الجنسين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، باشراف الاتحاد الفلسطيني ورعاية نادي الروتاري:
تجمع قدسنا وجمعية الشبان المسيحية ينظمان دورة حكام كرة السلة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق إيران تحرز بطولة العالم للشباب برياضة الكبادي
التالى منتخب الباراغواي يصل الرياض تأهبًا لملاقاة الأخضر.. الثلاثاء