بهدف تحقيق الفوز الثاني على التوالي.. أحمر الشباب يلاقي بوتان في الجولة الثانية

العدد 11170 الجمعة 8 نوفمبر 2019 الموافق 11 ربيع الأولى 1441

يخوض منتخبنا للشباب لكرة القدم عند 7 من مساء الجمعة، لقاءه الثاني في التصفيات المؤهلة لبطولة آسيا تحت 19 عاما 2020، حينما يلاقي منتخب بوتان، عند 7 مساء على استاد مدينة خليفة الرياضية، ضمن إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة.

وتفتتح مباريات الجولة الثانية عند 4.15 عصرا بلقاء يجمع منتخبي الأردن وبنغلاديش، وذلك على استاد مدينة خليفة الرياضية أيضا.

وتستضيف البحرين مباريات المجموعة الخامسة للتصفيات الآسيوية حتى 10 نوفمبر الجاري.

ويقود منتخبنا للشباب المدرب الوطني إسماعيل كرامي، وتضم قائمة المنتخب 23 لاعبا هم: عبدالله سالم، سلمان عادل، محمد خليفة، سعود الهزاع، أحمد مسلم، سالم حسين، هاني طه، عبدالرحمن العبيدلي، صالح بدر، طلال الزايد، عبدالعزيز المرباطي، إبراهيم علي، محمد عبدالقيوم، حسين العكري، حسين هرونة، مبارك محمد، عادل الرميحي، سيد جواد حيدر، عبدالله النمر، علي خليفة، عبدالرحمن السيد، سيد مهدي شرف وخليفة الكوس.

وكان منتخبنا الشاب قد حقق بداية إيجابية في التصفيات بتخطيه منتخب بنغلاديش في الجولة الأولى يوم أمس الأول بثلاثة أهداف دون رد، فيما منتخب الأردن فاز في افتتاح مباريات المجموعة على منتخب بوتان بثلاثة أهداف دون رد أيضا.

ويسعى منتخبنا لتحقيق الفوز الثاني على التوالي والاقتراب من حصد بطاقة التأهل إلى النهائيات الآسيوية.

وستكون الدعوة موجهة للجماهير البحرينية لحضور المباراة ومؤازرة المنتخب الشاب، خصوصا أن الاتحاد البحريني لكرة القدم وفر تذاكر الدخول للجماهير البحرينية لمباريات منتخبنا للشباب.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بهدف تحقيق الفوز الثاني على التوالي.. أحمر الشباب يلاقي بوتان في الجولة الثانية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق انضمام خماسي المحرق والنصر الكويتي.. «الأحمر» يواصل التحضيرات
التالى كشف مدة غياب خاميس عن ريال مدريد