ثلاث ميداليات ذهبية وبرونزية لمنتخب ألعاب القوى العسكري

العدد 11154 الأربعاء 23 أكتوبر 2019 الموافق 23 صفر 1440

حصدت لاعبة المنتخب العسكري لألعاب القوى لقوة دفاع البحرين «ونفرد ياني» الميدالية الذهبية في منافسات أم الألعاب في نهائي سباق 3000 متر موانع سيدات، بعد أن استطاعت إنهاء السباق بزمن وقدره 9.19.24 دقيقة، وذلك يوم أمس الثلاثاء 22 أكتوبر 2019م، ضمن منافسات دورة الألعاب الرياضية العسكرية العالمية السابعة المقامة بالصين.
واستطاعت «ونفرد» وسط تصفيق حار من افراد البعثة والجماهير الحاضرة، من انهاء السباق بقوة وسرعة في اللفة الأخيرة.
كما استطاعت اللاعبة سلوى ناصر من تحقيق المركز الأول والميدالية الذهبية الثانية لمملكة البحرين عن جدارة واستحقاق في نهائي سباق 400 متر للسيدات، واستطاعت تحقيق رقم جديد للسباق ببطولة العالم العسكرية بالدورة بزمن وقدره 50.15 ثانية.
وأضاف اللاعب عباس أبوبكر الميدالية الذهبية الثالثة لرصيد مملكة البحرين في منافسات الرجال لنهائي سباق 400 متر، بعد أن حقق المركز الأول بزمن وقدره 45.84 ثانية، كما حقق زميله اللاعب موسى عيسى المركز الثالث والميدالية البرونزية بزمن وقدره 46.70 ثانية.
وبدأ المنتخب المسابقات في الساعة 9:20 بتصفيات مسابقة 100 متر رجال، واستطاع لاعب منتخبنا العسكري عبدالرؤوف رشيد من التأهل أولا عن مجموعته بزمن وقدره 10.42 ثانية، وفي نفس المسابقة أيضا تأهل اللاعب بركة عبده وحل ثانيا في مجموعته بزمن وقدره 10.32 ثانية، وفي تصفيات السيدات لمسابقة 100 متر تأهلت اللاعبة «أديوديوج» بزمن وقدره 11.71، وحلت في المركز الثاني بمجموعتها، وخرجت من التصفيات لاعبة منتخبنا هاجر الخالدي بعد حلولها بالمركز الخامس بالمجموعة بزمن وقدره 12.44.
وفي سباق 3000 متر موانع رجال، استطاع لاعب منتخبنا العسكري «جون كوشي» من التأهل للدور الثاني من التصفيات بزمن وقدره 8.37.40، وحل في المركز الثاني في المجموعة.
وفي تصفيات مسابقة 400 متر سيدات تأهلت للنهائي كل من لاعبة منتخبنا العسكري إيمان عيسى بزمن وقدره 53.11 ثانية، وأنهت السباق في المركز الاول في مجموعتها وتأهلت أيضا العالمية سلوى ناصر بكل اريحية بزمن وقدره 52.44 ثانية وحلت ثانية في مجموعتها، وفي تصفيات الرجال لنفس المسابقة استطاع كل من لاعب منتخبنا العسكري موسى عيسى من التأهل للنهائي بزمن وقدره 47.33 ثانية، والأول في مجموعته، واللاعب عباس أبوبكر بزمن وقدره 46.28 ثانية.
وتمكن لاعب منتخبنا العسكري سعد شاهين من التأهل للدور الثاني لمسابقة مسابقة القفز الطويل بعد ان حقق مسافة 7.56 متر.
وفي نهائي مسابقة رمي الجلة رجال، لم يحالف الحظ لاعب منتخبنا العسكري عبدالرحمن محمد في الفوز بأحد المراكز الأولى بسبب محاولاته الثلاث الخاطئة، واستطاع لاعب المنتخب البرازيلي «دارلان» من احراز ذهبية رمي الجلة.
وانطلق السباق في السابعة مساء نصف نهائي سباق 100 متر رجال، وشارك في المجموعة الأولى لاعب منتخبنا بركه عبده، واستطاع أن يتأهل إلى نهائي السباق بزمن وقدره 10.38 ثانية، وحل ثالثا في المجموعة الأولى، كما تأهل أيضا من المجموعة الثالثة اللاعب عبدالرؤوف رشيد بزمن وقدره 10.52 ثانية، وحل بالمركز الثالث.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ثلاث ميداليات ذهبية وبرونزية لمنتخب ألعاب القوى العسكري ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق بالصور.. فيتوريا وجونز وإدواردو يحصدون جوائز الأفضلية لشهر أكتوبر
التالى راموس يعادل رقم ميسي