صدارة المجموعة الرابعة لـ «تنشيطية الطائرة» أهلاوية

العدد 11154 الأربعاء 23 أكتوبر 2019 الموافق 23 صفر 1440

حقق الاهلي العلامة الكاملة مع ختام الدور الأول من منافسات كأس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة، حيث حقق انتصاره الثالث مساء امس على عالي، في المواجهة التي احتضنتها صالة الاتحاد بالرفاع بثلاثة أشواط مقابل شوط، وجاءت نتائجها كالتالي: 25 مقابل 20. 25 مقابل 20. 14 مقابل 25، 25 مقابل 19، وليحل عالي في المركز الثاني في سلم المجموعة الرابعة، فيما تواجه في ختام الدور الأول الدير والمعامير.
وبالعودة للمجريات فقد فرض التكافؤ مكانته بين الناديين في الشوطين الاوليين، حيث رجحت كفة الاهلي إيجابية الهجوم من الخط الخلفي عبر ناصر عنان والكندي رايموند، مع تميز حوائط الصد في النقاط الأخيرة بقيادة علي الصيرفي النقطة باتجاه الياس جعفر، كما ان الاهلي استطاع أخذ الأفضلية بعد منتصف نقاط الشوط الثاني، ورغم الندية التي ظهر عليها لاعبو عالي الا ان تراجع الاستقبال أعطى الاهلي التقدم بشوطين، واختلفت الحسابات في الشوط الثالث حيث استغل عالي اخطاء الاهلي مع الإيجابية التي ظهر عليها جعفر الحايكي وحسن عقيل، واستطاع الاهلي حسم الأمور بالشوط الرابع، مستفيدا من جماعية الاداء وتأثير الإرسالات التي حقق منها ناصر عنان النقطة الاخيرة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، صدارة المجموعة الرابعة لـ «تنشيطية الطائرة» أهلاوية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الرياضه السعوديه الأخضر الشاب إلى نهائيات آسيا 2020
التالى راموس يعادل رقم ميسي