المالكية أمام اختبار قلالي.. ومدينة عيسى يسعى للنقاط أمام الاتفاق

العدد 11154 الأربعاء 23 أكتوبر 2019 الموافق 23 صفر 1440

تنطلق اليوم مباريات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم بإقامة مباراتين، يلعب في الأولى فريقا الاتفاق ومدينة عيسى على ملعب مدينة حمد عند الساعة 6.00 مساء، وفي التوقيت ذاته وعلى ملعب نادي المحرق يخوض المالكية مواجهة قوية مع قلالي، وتختتم الجولة غدًا بمواجهتي التضامن مع الاتحاد، وسترة مع البحرين. ويتصدر المسابقة فريقا المالكية والبحرين بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات متتالية، ثم البديع وقلالي برصيد 6 نقاط من فوزين وخسارتين، ثم سترة والاتفاق بأربع نقاط، ومدينة عيسى برصيد 3 نقاط، ويقبع الاتحاد والتضامن في القاع بدون نقاط.
وستكون مواجهة قلالي اليوم مع المالكية محط أنظار الجماهير للفريقين، وهي بمثابة الاختبار الجاد لكلا الفريقين، وخصوصا مع ما يملكه الفريقين من إمكانات وقدرات على صعيد اللاعبين، ويتمتع قلالي بروجه الشبابية والقتالية التي تجعل من لاعبيه قادرين على الإطاحة بأي فريق، ولا يمكن التكهن بنتيجة المباراة خصوصا مع رغبة الفريقين في تأكيد وإثبات قدراتهما الفنية والجماعية.
وفي المباراة الثانية يدخل مدينة عيسى المباراة وهو يتسلح برغبة الفوز بعدما حقق في الجولة الماضية فوزًا مستحقًا وكبيرًا على حساب التضامن المنهار، ويملك مدينة عيسى كل الأسلحة لمواصلة عروضه القوية والجادة من أجل الاقتراب أكثر من فريقي الصدارة، ولن تكون مهمته سهلة خصوصا مع ما يقدمه الاتفاق من مستويات هذا الموسم. وكانت الجولة الرابعة أكدت بنتائجها تمسك المالكية والبحرين بالصدارة المشتركة بعدما أسقطا سترة والبديع تواليا وواصلا مسيرتهما ومشوراهما بثقة وثبات ليؤكدا أنهما أبرز المرشحين للعودة لمصاف دوري ناصر بن حمد الممتاز في الموسم القادم، فيما واصل سترة تعثره وسقوطه وهو الحال ذاته للبديع الذي سقط للمرة الثانية على التوالي، والفوزين الثمينين وسع الفارق النقطي عن بقية الفرق.
ومن جهته، أكد قلالي تطوره وواصل عروضه الجادة والقوية بفوز ثمين ومستحق على الاتفاق بثلاثة أهداف لهدف، وهي الخسارة الأولى للاتفاق المكافح، وفي الوقت ذاته أكد مدينة عيسى أنه من الفرق المرشحة للعب الأدوار الأولى في صراع المنافسة بفوز كاسح على حساب التضامن، وهو الفوز الأول للفريق هذا الموسم بقيادة المدرب محمد المقلة.

المصدر: الأيام الرياضي:

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، المالكية أمام اختبار قلالي.. ومدينة عيسى يسعى للنقاط أمام الاتفاق ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق الرياضه شاهد .. جماهير يابانية تفاجىء بعثة الهلال لحظة وصولها مطار ناريتا في طوكيو
التالى إقالة مدرب بعد فوز فريقه بنتيجة كبيرة