أحمـر اليــد يخســـر أمــام كوريـا ويتأهــل لنصــف النهائــي

العدد 11154 الأربعاء 23 أكتوبر 2019 الموافق 23 صفر 1440

تعرّض منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد إلى خسارة مفاجئة من المنتخب الكوري الجنوبي بنتيجة 31/‏30، في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء يوم أمس الثلاثاء ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دوري المجموعات للتصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 القادمة، ورغم الخسارة إلا أن أحمر اليد ضمن التأهل للدور نصف النهائي من التصفيات.
وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بتقدم منتخبنا بفارق هدفين، بواقع 16/‏14، إلا أنه لم ينجح في المحافظة على الفارق في الشوط الثاني بسبب كثرة العقوبات التي تعرّض لها لاعبو الأحمر وتألق الحارس الكوري الذي لعب دورًا كبيرًا في ترجيح كفة فريقه من خلال تصدياته المهمة في المباراة، ليحجز المنتخب الكوري مقعده بجوار منتخبنا لنصف النهائي المرتقب من التصفيات الآسيوية المُقامة بقطر.
وبهذه النتيجة، يتساوى منتخبنا الوطني مع نظيره الكوري الجنوبي بالرصيد ذاته من النقاط (4 نقاط) من انتصارين وهزيمة وحيدة، إلا أن فارق الأهداف المسجلة يصبّ في مصلحة المنتخبين بعيدًا عن نتيجة المباراة الأخيرة التي جمعت بين الكويت وإيران، والتي على إثرها سيتحدّد متصدر المجموعة ووصيفه لمعرفة المنافس بالدور نصف النهائي.
ويتأهل الأول والثاني عن كل مجموعة للدور نصف النهائي بحثًا عن الوصول إلى المباراة النهائية التي تعطي الفائز فيــها بطاقة العبور إلى الأولمبياد، في حين يتأهل صاحــب المركز الثــاني لخــوض غمار الملحق العالمي المؤهل للأولمبياد.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أحمـر اليــد يخســـر أمــام كوريـا ويتأهــل لنصــف النهائــي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى راموس يعادل رقم ميسي