اتحاد الكرة يصدر تعديلات جديدة على «روزنامة» مسابقاته

العدد 11154 الأربعاء 23 أكتوبر 2019 الموافق 23 صفر 1440

كالعادة، اتخذ اتحاد الكرة قرارًا بتأجيل وترحيل الجولة الرابعة من دوري ناصر بن حمد الممتاز التي كانت ستنطلق غدًا بعد مطالبات بعض الأندية نتيجة ارتباط لاعبيها مع المنتخبات الوطنية، وأصدر اتحاد الكرة أمس تعديلات على روزنامة المسابقات المحلية بترحيل الجولة الرابعة لتقام يومي 23 و24 نوفمبر القادم، فيما سيقام الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس جلالة الملك المفدى «أغلى الكؤوس» على مدار أسبوع بداية من 29 و30 أكتوبر الجاري لجولة الذهاب، ومن ثم جولة الإياب أيام 4 و5 و6 و7 نوفمبر القادم. وتأتي هذه التعديلات على جداول المسابقات المحلية نتيجة ارتباطات المنتخبات الوطنية في مشاركاتها الخارجية وارتباطات لاعبي الأندية معها، وتبرز أهمية هذه الفترة في ارتباط المنتخب الوطني بمباراتي هونج وكونج والعراق في التصفيات المشتركة لكأسي العالم 2022 وآسيا 2023، يومي 14 و19 نوفمبر القادم خارج المملكة.
من جانب آخر، يرسم قرار التأجيل الكثير من الصعوبات التي تنتظر اتحاد الكرة في كيفية تسيير مسابقات الموسم خصوصًا مع وجود المشاركات الخارجية للمنتخبات وأيضا الأندية والتي ستزداد في النصف الثاني من الموسم بمشاركة الرفاع في البطولة القارية، إلى جانب وجود مشاركة للمنتخب الأولمبي في يناير من العام الجديد، في حين تبرز مشاركة المنتخب الوطني الأول في التصفيات المشتركة التي ستتوقف خلال ديسمبر ويناير وفبراير ومن ثم تعاود انطلاقتها في مارس 2020، وتختتم التصفيات في يونيو بإقامة الجولتين التاسعة والعاشرة.
وكان رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة عبدالرضا حقيقي أكد في تصريحات إعلامية عدم الرغبة في تأجيل أو ترحيل الجولة الرابعة والالتزام بالجدولة التي وضعتها اللجنة، على رغم المطالبات التي برزت على السطح من ناديي المحرق والأهلي خصوصًا مع وجود العديد من اللاعبين في صفوف المنتخب العسكري المشارك حاليًا في كأس العالم العسكرية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اتحاد الكرة يصدر تعديلات جديدة على «روزنامة» مسابقاته ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق الإصابة تسقط فرجاني ساسي والزمالك في ورطة
التالى راموس يعادل رقم ميسي