البحرين تشارك في البطولة الدولية الأولمبية بالإمارات

العدد 11154 الأربعاء 23 أكتوبر 2019 الموافق 23 صفر 1440

أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، تنظيم النسخة الثالثة للبطولة الدولية الودية للمنتخبات الأولمبية تحت 23 سنة خلال الفترة من 13 إلى 19 نوفمبر المقبل.
وتقام البطولة بمشاركة 6 منتخبات آسيوية، هي الإمارات، السعودية، البحرين، سوريا، أوزبكستان وكوريا الجنوبية.
وتأتي البطولة في إطار استعدادات المنتخبات الأولمبية للمشاركة في نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة، التي ستقام في العاصمة التايلاندية بانكوك خلال يناير المقبل.
ويلعب منتخب البحرين في المجموعة الأولى بجانب تايلند والعراق واستراليا ، ضمن أمم آسيا تحت 23 عاما، المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.
وتقام مباريات البطولة في ملعبي شباب الأهلي بالعوير، وذياب عوانة بمقر اتحاد الكرة في دبي.
وقال إبراهيم النمر، الأمين العام المساعد للشؤون الفنية باتحاد الكرة الإماراتي، إن البطولة تأتي في إطار حرص اتحاد الكرة ولجنة المنتخبات والشؤون الفنية، على توفير برنامج الإعداد المثالي للمنتخب الأولمبي، استعدادًا للبطولة القارية.
وبيّن أن هذه البطولة تأتي استكمالًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للمنتخب، الذي بدأ منذ يوليو الماضي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، البحرين تشارك في البطولة الدولية الأولمبية بالإمارات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق الرياضه حقيقة اشتباك لاعب النصر ” حمدالله” مع رجال الأمن في المطار
التالى السبت القادم .. إنطلاق ماراثون عُمان الصحراوي 2019