ليغانيس الإسباني يقيل مدربه

ليغانيس الإسباني يقيل مدربه
ليغانيس الإسباني يقيل مدربه
المؤتمرنت -
ليغانيس الإسباني يقيل مدربه
أعلن نادي ليغانيس الإسباني اليوم إقالة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بيليغرينو لسوء نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، مما أدى إلى تراجعه إلى المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وقال النادي في بيان له: "ليغانيس وماوريسيو بيليغرينو قررا بموجب اتفاق ثنائي أن يسلك كل طرف طريقا مختلفا، المدرب الأرجنتيني الذي قاد الفريق في الموسم الماضي للبقاء في دوري الدرجة الأولى لعام إضافي، لن يقود الفريق في عطلة نهاية الأسبوع أمام مايوركا".

وتولى بيليغرينو البالغ 48 عاما المهمة الفنية للنادي الذي ارتدى قميصه عندما كان لاعبا في موسم 2006-2005، في الثاني من يونيو عام 2018، وقاده للبقاء في دوري الأضواء بعد أن حصد معه 45 نقطة ابتعد بها عن مراكز الهبوط بفارق ثماني نقاط.

إلا أن ليغانيس هذا الموسم لم يتمكن من تحقيق أي فوز في "الليغا" بعد مرور تسع جولات من المسابقة، حيث تعادل في مباراتين وخسر في 7 أخرى، وحصد نقطتين فقط.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ليغانيس الإسباني يقيل مدربه ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المؤتمر نت

السابق صلاح إلى القاهرة.. وليفربول قد يرسل "فريقا" خلفه
التالى راموس يعادل رقم ميسي