الرياضه بالفيديو .. “عموري” يكشف سبب فشل تجديد عقده مع الهلال

الرياضه بالفيديو .. “عموري” يكشف سبب فشل تجديد عقده مع الهلال
الرياضه بالفيديو .. “عموري” يكشف سبب فشل تجديد عقده مع الهلال

أوضح لاعب نادي الجزيرة الإماراتي، عمر عبدالرحمن “عموري”، أن سبب فشل مفاوضات تجديد عقده مع الهلال هو أن النادي لم يكن يرغب في استمراره .

وأشار عموري ، ألى أن النادي منحه 24 ساعة فقط للرد على عرضهم، في حين انتظروا لاعباً آخر لمدة 4 أشهر ، ما أسماه تفريقاً في المعاملة .

وأكد اللاعب الإماراتي أنه كان يريد تقديم الكثير في الهلال، إلا أن الإصابة حرمته من تقديم كل ما لديه، مبيناً أنه يحترم الهلال والدليل على ذلك أنه لم يوقع عقده مع الجزيرة إلا يوم انتهاء عقده مع الهلال.

وأضاف عموري خلال استضافته ببرنامج “صدى الملاعب” على “إم بي سي”، أن الهلال مرّ بفترة قدم خلالها نتائج سيئة، إضافة لمغادرة سامي الجابر رئاسة النادي، وتزامن ذلك مع تعرضه للإصابة، وبعدها بدأ النادي التفاوض مع وكيل أعماله.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الرياضه بالفيديو .. “عموري” يكشف سبب فشل تجديد عقده مع الهلال ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المرصد

السابق الرياضه بعد هزيمة الهلال من السد القطري بالأربعة .. “عبدالرحمن بن مساعد” يهاجم الاتحاد الآسيوي: (تراها مصخت)!
التالى الليلة.. الاتحاد يواجه الوصل في ثمن نهائي كأس محمد السادس