افتتاحية مثيرة لانطلاقة الموسم الكروي بكأس السوبر بين الرفاع والمنامة

يلتقي اليوم عند الساعة 6.30 مساءً فريقا الرفاع والمنامة على كأس السوبر وذلك على ملعب ستاد مدينة خليفة الرياضية، في افتتاحية للموسم الكروي وبنكهة مثيرة في ظل المتغيّرات الكثيرة التي يحملها الفريقان، خصوصًا الرفاع بطل ثنائية الموسم الماضي والساعي بكل تأكيد إلى الحفاظ على ألقابه المحلية، فيما يسعى المنامة بثوبه الجديد في استعادة نغمة البطولات والمنافسة عليها في ظل دخوله طرفًا رئيسًا في السنوات الأخيرة.

المؤشرات والتوقعات جميعها تؤكد أننا أمام مباراة في غاية الصعوبة، لا سيّما مع الإعداد الجيد الذي خاضه الفريقان، سيّما الرفاع الذي خاض تصفيات البطولة العربية في المغرب وخوضه لثلاث مباريات جادّة كانت احتكاكًا قويًا للاعبيه، بالإضافة إلى امتلاكه مجموعة كبيرة من اللاعبين الدوليين الذين خاضوا معسكرًا خارجيًا في البرتغال وأتبعوه بمشاركة جيدة في بطولة غرب آسيا، وجميع تلك المباريات أسهمت في رفع المعدلات البدنية للاعبين.

على الجانب الآخر من المواجهة، فإن المنامة هو الآخر استفاد كثيرًا من تحضيراته بالصورة الجيدة بعدما وفّرت إدارة النادي معسكرًا داخليًا للفريق بناءً على رؤية الجهاز الفني للفريق، بالإضافة إلى خوضه الكثير من المباريات الودية المحلية التي استفاد منها المدرب كثيرًا في التعرف على لاعبيه، ولا ننسى أيضًا الدور البارز للاعبيه الدوليين الذين أسهموا في تتويج المنتخب بلقب غرب آسيا.

الرفاع

يبدو أن الحالة التي يعيشها الفريق منذ الموسم الماضي أسهمت في خلق نوع من الاستقرار الفني للفريق، في ظل الحفاظ على الجهاز الفني وقوام الفريق من أعمدته الأساسية، إلى جانب تعزيز خطوطه وصفوفه ببعض اللاعبين الدوليين، وفي مقدمتهم المدافع سيد مهدي باقر، وأيضًا المحترفين الليبي محمد صولة والنيجيري جيجي، ومن المتوقع أن يدفع مدربه علي عاشور بتشكيلته الضاربة في مباراة اليوم بوجود الدوليين حمد شمسان وسيد رضا عيسى وعلي حرم وكميل الأسود ومحمد جاسم مرهون وسيد رضا عيسى، وغيرهم من اللاعبين.

المنامة

يدخل المنامة المباراة بثوب جديد بعدما تعاقدت الإدارة مع المدرب التونسي محمد المكشر، بالإضافة إلى تجديد صفوف الفريق والتعاقدات التي تمّت في هذا الإطار، سواء على صعيد اللاعبين المحترفين البرازيليين، أو على الصعيد المحلي بالتعاقد مع مهدي عبداللطيف وعيسى غالب وكميل العظم واستعادة ابن النادي عيسى موسى، ويوجد أيضًا الدوليين أحمد نبيل ومحمد عادل وعيسى جهاد ومحمد موسى، وغيرهم من اللاعبين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، افتتاحية مثيرة لانطلاقة الموسم الكروي بكأس السوبر بين الرفاع والمنامة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى شاب يلقي بنفسه في النيل طالبًا من أسرته السماح