محمد صلاح سادس أفضل لاعب في أوروبا

محمد صلاح سادس أفضل لاعب في أوروبا
محمد صلاح سادس أفضل لاعب في أوروبا

لندن - وكالات - الوئام

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن قائمة أفضل 10 لاعبين في “القارة العجوز”، أمس الخميس، وحصل فيها نجم ليفربول الإنجليزي، المصرى محمد صلاح، على المركز السادس.
ويتنافس على الجائزة في القائمة النهائية الثلاثي الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو والهولندي فيرجيل فان ديك.
ونشر “يويفا” قائمة الأفضل من المركز الرابع حتى العاشر، واحتل محمد صلاح المركز السادس، بحصوله على 49 نقطة، ليأتى خلف زميليه في ليفربول أليسون بيكر وساديو ماني، اللذان حصلا على 57 و51 نقطة على الترتيب.
وجاءت بقية القائمة كالتالي: إيدين هازارد سابعاً، وماتياس دي ليخت ثامناً، وفرينكي دي يونغ تاسعاً، ورحيم ستيرلينغ في المركز العاشر.
ومن المقرر أن يتم الكشف عن هوية الفائز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا على هامش حفل توزيع جوائز “يويفا”، في 29 أغسطس (آب) الجاري.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، محمد صلاح سادس أفضل لاعب في أوروبا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوئام

السابق سان جرمان يكشف “جديد نيمار”.. مفاوضات أخرى ولا تقدم
التالى نائب رئيس "إنترناسيونال" البرازيلي للهلاليين: المال ليس كل شيء