حياة بنت عبدالعزيز: الإنجاز الكروي ثمرة لرعاية القيادة للحركة الرياضية

حياة بنت عبدالعزيز: الإنجاز الكروي ثمرة لرعاية القيادة للحركة الرياضية
حياة بنت عبدالعزيز: الإنجاز الكروي ثمرة لرعاية القيادة للحركة الرياضية

رفعت رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، بمناسبة حصول منتخبنا الوطني لكرة القدم على لقب بطولة غرب آسيا التاسعة لكرة القدم التي أقيمت في العراق.

كما هنأت سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وأشارت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز إلى أن هذا الإنجاز ثمرة للرعاية الكريمة من قبل القيادة للحركة الرياضية، وأن الإنجاز انعكاس لما يوليه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة من دعم للقطاع الرياضي والشبابي وتجسيد واضح لرؤيته الثاقبة نحو الارتقاء بمسيرة العمل الرياضي والشبابي، كما أن هذا الإنجاز يترجم دعم واهتمام سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لكافة المنتخبات الوطنية، وأن هذا الإنجاز يعكس التطور الكبير لمسيرة كرة القدم البحرينية.

وأشادت بالجهود المتميزة التي يبذلها رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، وأعضاء مجلس الإدارة وروح العمل الجماعي من إداريين وفنيين ولاعبين، متمنية كل التوفيق والنجاح لتتواصل هذه المسيرة الموفقة بإذن الله تعالى متمنية لكافة المنتخبات الوطنية كل التوفيق بما يعزز مكانة مملكة البحرين إقليمياً ودولياً.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، حياة بنت عبدالعزيز: الإنجاز الكروي ثمرة لرعاية القيادة للحركة الرياضية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

التالى البرتغالي "جوزيه مورينيو" يتولى تدريب توتنهام الانجليزي خلفا لبوتشتينو