المنامة يواصل انتصاراته الكبيرة على حساب مدينة عيسى

العدد 11084 الأربعاء 14 أغسطس 2019 الموافق 13 ذو الحجة 1440

أحرز فريق نادي المنامة فوزًا كبيرًا ومستحقًا على حساب منافسه فريق نادي مدينة عيسى بنتيجة 120-54، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري زين البحرين لكرة السلة لفئة الرجال، والتي أقيمت مساء أمس على الاتحاد البحريني لكرة السلة بأم الحصم.

وقد جاءت نتائج أشواط المباراة على النحو التالي: 36-15، 25-18، 33-6، 26-15 وجميعها لمصلحة المنامة.

وهذا هو الفوز الثاني للمنامة في الدوري بعد فوزه الكبير على سترة في الجولة الأولى، ليرفع رصيده إلى أربع نقاط، فيما مُني مدينة عيسى خسارته الثانية ليصبح رصيده نقطتين.

وكان أبرز مسجلي المنامة كل من حسن نوروز بتسجيله 27 نقطة وأحمد عزيز 18 نقطة والمحترف الأمريكي كريستوفر مكنايت بتسجيله 12 نقطة وحسين شاكر 11 نقطة وأحمد نجف 10 نقاط، بينما كان أبرز مسجلي مدينة عيسى كل من حبيب سامي 11 نقطة وسيد صالح مهدي 10 نقطة.

وشهدت المباراة مشاركة محترف المنامة الجديد كريستوفر مكنايت للمرة الأولى، وقد تأثر بحصوله على ثلاثة أخطاء شخصية في الدقائق الأولى.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، المنامة يواصل انتصاراته الكبيرة على حساب مدينة عيسى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق أتليتيكو يكتفي بالتعادل مع فياريال في الدوري الإسباني بكرة القدم
التالى النعيمي: إقامة بطولة البحرين للجولف بمناسبة مرور 50 عامًا على التأسيس