الموارد البشرية تغلق 36 محل وتضبط 44 وافد مخالف في الرياض

الموارد البشرية تغلق 36 محل وتضبط 44 وافد مخالف في الرياض
الموارد البشرية تغلق 36 محل وتضبط 44 وافد مخالف في الرياض

المناطق - الرياض

تمكن مفتشو ومفتشات مكتب عمل الرياض التابع لفرع وزارة المواردالبشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة بالتعاون مع الجهات الشريكة من اغلاق 36 محل مخالف يعمل بدون رخصة وضبط 44 وافد مخالف للتوطين وتحرير 10 مخالفات تنوعت مابين عمالة منزلية تعمل في المستلزمات النسائية ومخالفات عدم تعاون ومخالفات للمادة 39 وتم اتخاذ اللازم حيالها حسب الاختصاص .

جاء ذلك خلال 180 زيارة تفتيشية نفذتها فرق التفتيش على احد الأسواق الشعبية المعروفة بالعاصمة الرياض للوقوف على مدى الالتزام بتطبيق قرارات التوطين والتأنيث، والتحقق من التزام أصحاب المنشآت بأنظمة العمل عموماً.

يذكر أن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تستقبل البلاغات عن المخالفات عن طريق تطبيق “معًا للرصد”، عبر الأجهزة الذكية، أو بالاتصال على هاتف خدمة العملاء الموحد “19911”.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الموارد البشرية تغلق 36 محل وتضبط 44 وافد مخالف في الرياض ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق عسير.. نزح ١٥٧٠٢ طناً من مياه الأمطار في ١٨٥ موقعاً
التالى شاهد.. قصة زوجين سعوديين يعملان في مطعمهما بجازان