رئيس جامعة تبوك يدشن مكتب التوظيف الطلابي

المناطق- تبوك :

دشَّنَ معالي رئيس جامعة تبوك الدكتور عبدالله بن مفرح الذيابي اليوم بحضور مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” تركي بن عبدالله الجعويني مكتب التوظيف الطلابي في كلية العلوم الطبية التطبيقية ليكون حلقة وصل بين خريجي الجامعة وأصحاب العمل مما يعزِّز فرص حصولهم على عروض وظيفية.
ويهدف مكتب التوظيف الطلابي، لربط الخريجين بمؤسسات وجهات التوظيف بالاضافة إلى أن المكتب يقدم فرصة لتعزيز مهارات الطلاب عبر تنظيم حملات تطوعية ومنحهم الخبرة المهنية وفتح المجال لأصحاب الأعمال لطرح الفرص الوظيفية.
كما يسعى مكتب التوظيف الطلابي الى دراسة واقع سوق العمل في منطقة تبوك والفرص المتاحة أمام طلاب الجامعة بحسب تخصصاتهم واعداد خطة تدريبية متكاملة من دخول الطالب الجامعة الى التخرج تخدم الطالب في سوق العمل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، رئيس جامعة تبوك يدشن مكتب التوظيف الطلابي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق خادم الحرمين يدعو رئيس الوزراء الإيطالي لتسلّم رئاسة مجموعة العشرين
التالى هذه معالم المرحلة الثالثة من العودة للعمرة التي انطلقت اليوم