“الزكاة”: إيقاف الغرامات وحجز الأموال مع تأجيل الضرائب حتى نهاية سبتمبر

“الزكاة”: إيقاف الغرامات وحجز الأموال مع تأجيل الضرائب حتى نهاية سبتمبر
“الزكاة”: إيقاف الغرامات وحجز الأموال مع تأجيل الضرائب حتى نهاية سبتمبر

المناطق_الرياض

قال حمود الحربي مستشار وكيل المحافظ للعمليات بالهيئة العامة للزكاة والدخل، إنه سوف يتم تعليق تنفيذ إجراءات إيقاف خدمات المكلفين والحجز على الأموال حتى 30 سبتمبر الجاري، ورفع الإيقاف عن المكلفين الذين أوقفت خدماتهم.

وأضاف الحربي  أنه سيتم تأجيل السداد للمكلفين المسجلين فيما يتعلق بضريبتي السلع الانتقائية والقيمة المُضافة بالجمارك، مشيرا الى أن الهيئة ستمنح الشهادات بلا قيود لإقرارات عام 2019، وأنها تقبل طلبات التقسيط بدون دفعة مقدمة، وتعمل على التعجيل بدفع طلبات الاسترداد.

وأشار الى ان إعفاء المكلفين غير المسجلين من الغرامات على كافة أنواع الضرائب والتسجيل المتأخر مشروط بوقت التسجيل الذي يجب أن يكون في فترة المبادرة من 18 مارس 2020 إلى 30 سبتمبر الجاري.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، “الزكاة”: إيقاف الغرامات وحجز الأموال مع تأجيل الضرائب حتى نهاية سبتمبر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق "الذيابي" لـ"سبق": مشاكل القولون ناتجة عن بعض العادات الغذائية الخاطئة
التالى بعد تبادل الإهانات والألفاظ الجارحة.. هل تُلغى مناظرتا "ترامب – بايدن" القادمتان؟