ضبط 321 مخالفاً للذوق العام في حائل

ضبط 321 مخالفاً للذوق العام في حائل
ضبط 321 مخالفاً للذوق العام في حائل

المناطق - حائل

ضبطت الجهات الأمنية في منطقة حائل، 321 مخالفاً للذوق العام، وذلك في إطار متابعتها لمهماتها في تنفيذ لائحة المحافظة على الذوق العام، خلال الفترة من 1441/3/2 وحتى 1441/6/9.

وتفصيلا، فقد صرح المتحدث باسم شرطة منطقة حائل، بأنه في إطار متابعة الجهات الأمنية لمهماتها في تنفيذ لائحة المحافظة على الذوق العام المعتمدة بقرار مجلس الوزراء رقم (444) وتاريخ 1440/8/4، فقد جرى خلال الفترة من 1441/3/2 وحتى تاريخ 1441/6/9 ضبط (321) مخالفاً للذوق العام، شملت مخالفة «البصق» وإلقاء النفايات في غير الأماكن المخصصة لها، وإشغال مقاعد كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، وارتداء اللباس غير اللائق في الأماكن العامة، ووضع عبارات أو صور على وسائل النقل فيها إثارة عنصرية أو ترويج لتعاطي الممنوعات. وأشار المتحدث إلى أنه تم إيقاع العقوبات المقررة بحق المخالفين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ضبط 321 مخالفاً للذوق العام في حائل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق دراسة حديثة تحذر: زواج السعوديين العشوائي من "أجنبيات" غالبًا ما ينتهي بالتمزق والضياع العائلي
التالى بالصور.. تحطيم وعبث يطول "صرافات الدرب".. والتحريات جارية