اخبار عمان اليوم الهيئة العامة للطيران المدني تصدر البيان الأول حول الحالة الجوية في بحر العرب

مسقط - الشبيبة

أصدرت الهيئة العامة للطيران المدني البيان رقم (1) حول الحالة الجوية في بحر العرب.

وقالت الهيئة في بيانها بأن آخر خرائط الطقس وتحاليل المركز الوطني للإنذار المبكر من المخاطر المتعددة توضح تواجد منخفض جوي فيطبقات الجو العليا على بحر العرب يؤدي الى تدفق السحب مع احتمال هطول أمطار متفاوتة الغزارة تكون رعدية أحيانا على محافظات جنوب الشرقية وشمال الشرقية والوسطى وظفار قد تؤدي إلى جريان الأودية والشعاب.

وأشار البيان إلى تركز غزارة الأمطار على المناطق الساحلية من محافظات جنوب الشرقية والوسطى وظفار، مع احتمال أن تكون ذروة الحالة يوم الخميس الموافق 2 يوليو 2020م على أن تبدأ من مساء اليوم الأربعاء الموافق 1 يوليو 2020م وتستمر الى يوم الجمعة الموافق 3 يوليو2020م.

ودعت الهيئة المواطنين والمقيمين إلى أخذ الحيطة والحذر أثناء هطول الأمطار وجريان الأودية والتأكد من حالة البحر قبل ارتياده ومتابعة النشرات الجوية الصادرةعنها.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار عمان اليوم الهيئة العامة للطيران المدني تصدر البيان الأول حول الحالة الجوية في بحر العرب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة١

التالى اخبار عمان اليوم الطقس ..صحو على معظم محافظات السلطنة