اخبار عمان اليوم المحافظات ترتوي من أخدود "النعم"

اخبار عمان اليوم المحافظات ترتوي من أخدود "النعم"
اخبار عمان اليوم المحافظات ترتوي من أخدود "النعم"

مسقط - العمانية

شهدت محافظات جنوب وشمال الباطنة ومسندم ومسقط والداخلية امس هطول أمطار تراوحت بين الغزيرة والخفيفة سالت على إثرها الأودية والشعاب .

فقد هطلت أمطار خفيفة على محافظة جنوب الباطنة وذلك في ولاية بركاء تركزت في النعمان والعقدة والرميس كما هطلت أمطار خفيفة كذلك على ولايات شناص ولوى وصحار وصحم والخابورة بالإضافة الى السويق.

وهطلت أيضًا أمطار خفيفة على محافظة مسندم وذلك على ولاية خصب تركزت في الحالة وشاطئ بصة وقدى والحاجز وحي السلام والشرجة.

وفي ولايتي مسقط والسيب هطلت أمطار متوسطة نزلت على إثرها الشعاب بينما هطلت على ولاية بوشر أمطار غزيرة جرى على إثرها وادي «الغدير».

وفي ولايـــة قريـــات هطلـــت أمطار خفيفة على الحاجز والمعلاة والعينين والشهباري وحي الظاهر بينما هطلت أمطار غزيـــرة على ولاية مطرح جرى على اثرهـــا «وادي عــدي» و«وادي خلفان» فيما شهدت ولاية العـــامرات الحاجز وصياء وسمكت ومدينة النهضة ووادي حطاط والجفينة والمحج والسرين هطول أمطار خفيفة .

وفي محافظة الداخلية هطلت أمطار خفيفة على ولاية بدبد تركزت في فنجا وفي ولاية سمائل سقطت على لزغ وسيح المعيدن. جعلها الله أمطار خير وبركة وعم بنفعها البلاد والعباد .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار عمان اليوم المحافظات ترتوي من أخدود "النعم" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة١

السابق اخبار عمان اليوم جلالة السلطان المعظم يتلقى برقية تعزية من رئيس جمهورية المالديف
التالى اخبار عمان اليوم "الدفاع المدني" يتلقى عدة بلاغات إحتجاز في مجاري الأودية والتجمعات المائية