اخبار فلسطين استاد القدس الدولي بالعيزرية يستعد لأرتداء الحلة الخضراء قريبا

اخبار فلسطين استاد القدس الدولي بالعيزرية يستعد لأرتداء الحلة الخضراء قريبا
اخبار فلسطين استاد القدس الدولي بالعيزرية يستعد لأرتداء الحلة الخضراء قريبا

القدس"القدس"دوت كوم -أكد رئيس نادي شباب العيزرية عطا جبر ان استاد القدس الدولي التابع لنادي العيزرية يستعد لارتداء الحلة الخضراء قريبا جدا، حيث قام وفد من المجلس الاعلى للشباب والرياضة "الوسط" بزيارة ارض الملعب ظهر الاربعاء الماضي تمهيداً لفتح العطاء الخاص بالتعشيب، حيث استقبل رئيس و اعضاء النادي يرافقهم خليل أبو الريش والمهندس محمد قطميرة من بلدية العيزرية وفد المجلس الأعلى للشباب والرياضة برئاسة معتصم أبو غربية مدير عام مجلس الوسط يرافقه بشير محاميد المكلف بدائرة الاندية والمهندسة رشا راسم، وذلك لاطلاع المقاولين على موقع الملعب ، وسيتم فتح العطاء بتاريخ 2/11/2020 ومباشرة العمل نهاية الشهر.

فيما قام وفد من تجمع قدسنا للاتحادات والالعاب الرياضية وهيئة التحكيم الرياضي بزيارة أرض الملعب والأطلاع على ما تم أنجازه من عمل والتحضيرات التي تجري لأرتداء ارض الملعب "العشب الاخضر" الموجود أصلا في مخازن النادي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين استاد القدس الدولي بالعيزرية يستعد لأرتداء الحلة الخضراء قريبا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق الاتحاد الأوروبي وضرورة اعترافه بالدولة الفلسطينية
التالى اخبار فلسطين الخارجية: حل أزمة العالقين في الجزائر