اخبار فلسطين اتحاد كرة القدم يختتم المعسكر التدريبي الخاص بحكام النخبة

اخبار فلسطين اتحاد كرة القدم يختتم المعسكر التدريبي الخاص بحكام النخبة
اخبار فلسطين اتحاد كرة القدم يختتم المعسكر التدريبي الخاص بحكام النخبة

البيرة"القدس"دوت كوم -اختتم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، يوم السبت، المعسكر التدريبي الخاص بحكام النخبة، وذلك استعداداً لانطلاق الموسم الكروي 2020/2021.

وقال مدير دائرة الحكام بالاتحاد، حسام الحسين، إن هذا المعسكر التدريبي يأتي في إطار التحضير للموسم الكروي الجديد 2020/2021، مشيراً إلى أنه شهد مشاركة 32 حكماً دولياً ونخبة. وأوضح الحسين أن هذا المعسكر التدريبي يهدف إلى تثبيت المعلومات المعرفية الخاصة بتعديلات قانون كرة القدم، وأهم الجوانب التحكيمية التي تحتاج إلى عملية تطوير مستمرة، تحديداً فيما يتعلق بإدارة أحداث المباراة، الأخطاء التكتيكية، التسلل ولعب الكرة باليد. وأردف الحسين أنه تم عقد اختبارات تحليل للحالات التحكيمية باللغة الانجليزية للحكام الدوليين والمرشحين للشارة الدولية 2020-2021.

وأكمل الحسين بقوله أنه تم اختتام المعسكر التدريبي بإقامة اختبار اللياقة البدينة للحكام وفق المعايير الدولية، منوهاً إلى أن جميع الاختبارات النظرية قد انجزت الكترونياً تماشياً مع متطلبات الاتحادين الدولي والقاري.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين اتحاد كرة القدم يختتم المعسكر التدريبي الخاص بحكام النخبة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين البنك الدولي: 760 مليون دولار عجز الموازنة الفلسطينية بعد تسلم "المقاصة"
التالى اخبار فلسطين الخارجية: حل أزمة العالقين في الجزائر