اخبار فلسطين سيناريو إسرائيلي: 1600 مصاب بحالة خطيرة بكورونا خلال 3 أسابيع

اخبار فلسطين سيناريو إسرائيلي: 1600 مصاب بحالة خطيرة بكورونا خلال 3 أسابيع
اخبار فلسطين سيناريو إسرائيلي: 1600 مصاب بحالة خطيرة بكورونا خلال 3 أسابيع

ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم- قُدم لوزراء الحكومة الإسرائيلية الليلة الماضية، سيناريو وصف بـ "المرعب" حول إمكانية تخطي عدد المصابين بحالات خطيرة والموصول منهم على أجهزة التنفس الاصطناعي إلى 1600 حالة.

ويتواجد حاليًا 653 حالة خطيرة إلى حرجة في المستشفيات الإسرائيلية، ويتوقع حتى مساء الجمعة أو السبت المقبلين، أن يصل العدد إلى أكثر من 800.

وبحسب صحيفة يديعوت أحرونوت، فإن الأعداد لن تتوقف، ووفقًا لسيناريو قدم للوزراء، فإنه بحلول منتصف الشهر المقبل أي خلال 3 أسابيع سيصل عدد الحالات الخطيرة إلى أكثر من 1600.

وقدم مختصون من الصحة ومن جامعات ومعاهد طبية مختصة هذه التقديرات للوزراء، عبر مشاركتهم الجلسة عبر الهاتف، مشيرين إلى أن عدد الوفيات في ارتفاع كبير وأنه ارتفع 10% خلال شهر أغسطس/ آب الماضي، مقارنةً بالأشهر الماضية، ويتوقع أن يتضاعف العدد ليسجل 700 حالة وفاة جديدة حتى شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وسيعقد المجلس الوزاري المصغر "كابنيت كورونا" عند الساعة الثانية عشر من ظهر اليوم جلسة بهدف بحث تشديد الإجراءات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين سيناريو إسرائيلي: 1600 مصاب بحالة خطيرة بكورونا خلال 3 أسابيع ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين الدفاع المدني يسيطر على حريق كبير في برقين
التالى اخبار فلسطين غزة: استعدادات لاستئناف الدراسة والأونروا تستمر بالتعليم عن بعد