اخبار فلسطين اتحاد كرة السلة واندية المربع الذهبي يتفقون على اجراء «الفاينل فور» حسب تعليمات الدوري كاملا

اخبار فلسطين اتحاد كرة السلة واندية المربع الذهبي يتفقون على اجراء «الفاينل فور» حسب تعليمات الدوري كاملا
اخبار فلسطين اتحاد كرة السلة واندية المربع الذهبي يتفقون على اجراء «الفاينل فور» حسب تعليمات الدوري كاملا

البيرة"القدس"دوت كوم -عقد الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة الاحد ،اجتماعا مع اندية المربع الذهبي لدوري جوال في مقر اللجنة الاولمبية بحضور رئيس الاتحاد ابراهيم حبش وممثلو عن الاندية الاربعة وهي " قلنديا ، ارثوذكسي رام الله، ابداع وارثوذكسي بيت ساحور" ، حيث تمحور النقاش حول الية مباريات الفاينل فور وكل ما يتعلق به حسب البروتوكول الطبي والوقائي ، وبعد نقاشات مطولة بين الحضور، اتفق الجميع على تطبيق القانون والنظام الذي طبق في بداية الدوري واكدوا جميعا تمسكهم بتعليمات دوري جوال للموسم الحالي وعليه اتخذ الاتحاد قرارا باجراء الفاينل فور حسب الاصول كاملا غير منقوص .

واكد رئيس الاتحاد ابراهيم حبش على اهمية السير وفق الانظمة والقوانين الخاصة بالاتحاد والدوري حسب ما هو معلن سابقا، مضيفا لكننا عقدنا هذا الاجتماع حتى نستمع من الاندية ماذا تريد كوننا شركاء وما نتفق عليه جميعا نسير فيه .

وتابع حبش : على الجميع التعامل مع الانظمة والقوانين المرعية للدوري وكذلك الالتزام الحديدي بالبروتوكول الطبي والصحي المتبع في جميع المباريات حتى ننجح في الوصول الى بر الامان بعيدا عن اصابات الفايروس لان صحة لاعبينا ومنظومة اللعبة هي الاهم، شاكرا للاندية تعاونها الكبير في هذا المجال وفي الاتفاق على الية مباريات الفاينل فور للوصول بالدوري لنهاية سليمة وفق القانون.

من جانبها قدمت الاندية الاربعة شكرها الكبير لمجهودات الاتحاد بشكل عام ولرئيسه ابراهيم حبش بشكل خاص لما بذلوه من جهود مضنية في هذه الظروف الصعبة للوصول بالدوري الى بر الامان والتعامل مع الجميع بالعدل والانصاف وفق القانون والنظام، ولقيامه بمشاركة الاندية بصناعة القرار من خلال هذا الاجتماع الذي افضى لهذا الاتفاق والتوافق بين الجميع على انطلاق مباريات الفاينل فور وفق القانون والنظام.

كما شكرت الاندية اللجنة الطبية الخاصة بالبروتوكول الطبي والوقائي لجهودهم الكبيرة مع الاندية والاتحاد في الفحوصات ومتابعتها اولا باول والسير وفق البروتوكول الذي يشرف عليه الدكتور بدر عقل الذي عمل كل ما في وسعه مع الاتحاد والاندية كي تسير الامور وفق البروتوكول حتى يصل الجميع لبر الامان صحيا وفنيا.

واعلن الاتحاد في ختام الاجتماع عن انطلاق مباريات الفاينل فور يوم الخميس الموافق 24 الشهر الجاري بمباراتين الاولى تجمع ارثوذكسي رام الله وابداع الساعة السادسة مساء على صالة ماجد اسعد بالبيرة فيما تجري المباراة الثانية على نفس الملعب وتجمع قلنديا وارثوذكسي بيت ساحور الساعة الثامنة والنصف، على ان تجري المباريات يوما بعد يوم، بحيث تلعب الاندية السبت على صالة ابو عمار الشبابية ببيت لحم باجراء مباراة بيت ساحور وقلنديا الساعة الخامسة والنصف، فيما تجري المباراة الثانية على نفس الملعب الساعة الثامنة مساء بين ابداع وارثوذكسي رام الله، وفي يوم الاثنين الموافق 28 الشهر الجاري تجري المباراة الثالثة لكل فريق على صالة ماجد اسعد بالبيرة وتجمع الاولى ارثوذكسي رام الله وابداع الساعة الخامسة والنصف، فيما تجري المباراة الثانية الساعة الثامنة بين قلنديا وبيت ساحور.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين اتحاد كرة السلة واندية المربع الذهبي يتفقون على اجراء «الفاينل فور» حسب تعليمات الدوري كاملا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

التالى اخبار فلسطين الحكومة الإسرائيلية تمدد الإغلاق على وقع تظاهرات رافضة