اخبار فلسطين 27 وفاة و3815 إصابة جديدة بكورونا في إسرائيل

اخبار فلسطين 27 وفاة و3815 إصابة جديدة بكورونا في إسرائيل
اخبار فلسطين 27 وفاة و3815 إصابة جديدة بكورونا في إسرائيل

تل أبيب - "القدس" دوت كوم- ارتفعت الوفيات بفيروس كورونا في إسرائيل مساء اليوم إلى 1196 حالة وفاة مع تسجيل 27 وفاة جديدة في رقم قياسي خلال 24 ساعة حتى الساعة 16:53 مساء اليوم .

وقالت وزارة الصحة الإسرائيلية في بيان أن عدد مرضى الكورونا ارتفع إلى 179071 مع تسجيل 3815 إصابة جديدة خلال أقل من 24 ساعة .

واضافت الوزارة ان من مجمل الإصابات هناك 581 وصفت حالتهم بالخطيرة بينهم 158 موصولين بأجهزة التنفس الاصطناعي،فيما تعافى 130024مصابا. وبذلك يكون عدد الإصابات النشطة حاليا 47851 إصابة.

وأوضحت معطيات الوزارة أنه تم تشخيص 2385 إصابة بالفيروس منذ منتصف الليلة قبل الماضية.

وقالت الوزارة إنه منذ منتصف الليلة قبل الماضية، تم إجراء 28 ألفًا و638 فحصا للكشف عن الفيروس، ووُجد أن 8.5% منها كانت إيجابية.

هذا ودخل عند الساعة الثانية من بعد ظهر امس، الإغلاق الشامل الثاني حيّز التنفيذ لثلاثة أسابيع، ومن المقرّر أن يشهد تقييدات واسعة على حريّة التنقل وإخراج ملايين العمال إلى عطل غير مدفوعة الثمن.

وشهدت بلدات الداخل الفلسطيني اكتظاظات مروريّة وفي المحلات التجارية التي اغلق قسم منها عند بدء الإغلاق، رغم أنه لا يشمل المتاجر والمخابز والمواد الضّروريّة.

وصادقت الحكومة الإسرائيلية، أمس الاول، على رفع المسافة التي يسمح بالخروج إليها من المنزل إلى كيلومتر بدلا من 500 متر، بالإضافة إلى فرض غرامة على كل من يتواجد خارج منزله قدرها 500 شيكل.

وفي المثلّث الجنوبي، بدأت الشرطة الإسرائيليّة بدأت استعداداتها لفرض الإغلاق منذ مساء امس الاول، وجالت على المحلّات التجارية وخاصة المطاعم والمقاهي، وأنذرت أصحابها بضرورة الالتزام بالإغلاق.

وقبل الثانية عصر امس، بقليل، بدأت الشرطة بنصبّ معدّاتها في مراكزها، في مختلف بلدات المثلث. كما عزّزت الشرطة وجودها عند مداخل هذه البلدات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين 27 وفاة و3815 إصابة جديدة بكورونا في إسرائيل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق فيديو.. متظاهرون أمام السفارة الفرنسية في بغداد يحرقون صور ماكرون والعلم الفرنسي
التالى اخبار فلسطين الحكومة الإسرائيلية تمدد الإغلاق على وقع تظاهرات رافضة