اخبار فلسطين تبرع من المهندس سيمون كوبا للاعبي الاسكواش الجدد

اخبار فلسطين تبرع من المهندس سيمون كوبا للاعبي الاسكواش الجدد
اخبار فلسطين تبرع من المهندس سيمون كوبا للاعبي الاسكواش الجدد

القدس"القدس"دوت كوم-قدم رجل الاعمال المقدسي المهندس سيمون كوبا تبرعا سخيا للاعبي الاسكواش الجدد الذين التحقوا قبل شهور بدورة حكام ومدربي الاسكواش التي نظمها تجمع قدسنا للاتحادات والالعاب الرياضية وجمعية الشبان المسيحية- القدس بالشراكة مع الاتحاد الفلسطيني لالعاب المضرب، حيث قدم المهندس كوبا تبرعا بأسم شركته الهندسية عبارة عن مضارب اسكواش من النوع المميز وكرات خاصة للاعبين الذين شاركوا بالدورة وتميزوا فيها سواء عبر "تقنية الزووم" او الذين حضروا الدورة الفعلية على ملاعب جمعية الشبان المسيحية- رام الله.

فيما وجه مسؤول رياضة الاسكواش في تجمع قدسنا الخبير فريدو هزو الشكر باسم التجمع للمهندس كوبا على تبرعه السخي، مشيدا بمبادرات المهندس كوبا الذي كان أحد أبرز لاعبي الاسكواش بالزمن الجميل.

وعلى صعيد اخر اكد امين سر تجمع قدسنا احمد البخاري ان دورة تحكيم الاسكواش والبطولة المرافقة لها المزمع أقامتها اليوم الجمعة على ملاعب الجامعة العربية الامريكية في جنين بأشراف الاتحاد الفلسطيني لالعاب المضرب قد تم تأجيلها بسبب الاغلاق الاسرائيلي المزمع تنفيذه اليوم الجمعة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين تبرع من المهندس سيمون كوبا للاعبي الاسكواش الجدد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين بلدية نابلس تتهيأ لاستقبال موسم الشتاء
التالى اخبار فلسطين كوهين: المفاوضات مع الفلسطينيين يجب أن لا تشكل عائقًا لعملية التطبيع